الجمعة، ١٠ أبريل، ٢٠٢٠

محليات

جلالته يتلقى برقية تعزية من الرئيس الروماني

الثلاثاء، ١٤ يناير، ٢٠٢٠ | 16:39

BRUSSELS, BELGIUM - DECEMBER 14: President of Romania Klaus Iohannis arrives for the European Union leaders summit at the European Council on December 14, 2017 in Brussels, Belgium. The European Council summit is meeting for two days to discuss issues related to Brexit, defence, education, immigration and foreign policy. (Photo by Dan Kitwood/Getty Images)

مسقط – العمانية

تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تعزية ومواساة من فخامة الرئيس/ كـلاوس يوهانيس رئيس رومـانـيــا في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه. -

ضمنها فخامته بالغ الحزن والأسى لجلالة السلطان المعظم والأسرة المالكة والشعب العماني في وفاة الفقيد الراحل، مشيرًا فخامته إلى أن جلالة السلطان قابوس – عليه رحمة الله - كرّس حياته لتحقيق السلام والازدهار، وبأن شخصيته ستبقى في ذاكرة الجميع بفضل حكمته ومساهمته في تطوير السلطنة وحفاظه على المناخ الأمني والاستقرار في المنطقة الذي أرساه عن طريق إقامة العلاقات الودية مع جميع البلدان في المنطقة ومن أجل دوره الوسيط الموثوق والمبتكر الذي كان يقوم به في السياق الدولي.

فيديو

معرض الصور