الجمعة، ٢١ فبراير، ٢٠٢٠

محليات

إعلامي كويتي لـ"الشبيية": المشاعر في الكويت ملبّدة بالحزن على الفراق والفقد العظيم

الخميس، ١٦ يناير، ٢٠٢٠ | 17:07

لقطات من الاتصال

المزيد من الصور
لقطات من الاتصال
لقطات من الاتصال
لقطات من الاتصال
لقطات من الاتصال
مسقط – الشبيبة

قال الإعلامي الكويتي أحمد الوهيدة : "اقتبس من حديث سمو أمير البلاد حفظه الله الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عندما عزى جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد "السلطان قابوس ما مات وأنتم موجودين" بإذن الله أهل عُمان على قدر من المسؤولية" .

وأضاف الإعلامي أحمد عبر اتصاله لبرنامج "أعز الرجال وأنقاهم" الذي يبث على "الشبيبة أف أم" : "استمعنا لخطاب المغفور له بإذن الله جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور – طيب الله ثراه- ، كلمات بلا شك إنها تجعل من العزيمة والإصرار على المضي قدماً في هذه المسيرة ، والوصول إلى أعلى الإنجازات كما هو معهود على السلطنة بقيادة المغفور له جلالة السلطان قابوس بن سعيد باني نهضة عُمان الحديثة" .

وأكد : "المشاعر في الكويت ملبّدة بشعور الحزن والأسى على هذا الفراق والفقد العظيم.. كل الأعلام منكسه في الكويت ، كذلك العمل في القطاع الحكومي وفي كل القطاعات متوقف تماماً عن العمل لمدة 3 أيام ، وأيضاً القرآن يتلى في جميع وسائل الإعلام الكويتية المسموعة والمشاهدة".

للأمانة نحن فقدنا قائد عظيم ، قائد الأمة العربية والإسلامية.. وقال الإعلامي: السلطان قابوس وما أدراك ما السلطان قابوس ، ارتبط اسم سلطنة عمان بالسلطان قابوس رحمه الله ، سلطان السلام ، سلام الإتزان ، القائد العظيم ، الحريص على شعبه ، الحريص على وطنه ، المُقدم لمصلحة عُمان في كل محفل وكل مكان وكل وقت، رحم الله السلطان قابوس ".

وأشار إلى أن الكويت بصغارها وكبارها يبكي على المغفور له جلالة السلطان قابوس – طيب الله ثراه - : "ونحن كمواطنون كويتيون لا ننسى الفضل لأهل الفضل ، المغفور له جلالة السلطان قابوس رحمه الله قبل الغزو العراقي أن ينزع فتيل الأزمة مابين الكويت والعراق ، وكان المغفور له قد اتخذ القرار بأن القوات العمانية أول المشاركين للدفاع عن أرض الكويت.. لا ننسى فضل المغفور له جلالة السلطان قابوس على الكويت وفضل الشعب العماني" .

وأوضح الإعلامي أحمد أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد أمر بأن يكون الحداد على مستوى الكويت ، في الدوائر الحكومية والوسائل الإعلامية : "لفقدنا قائد عظيم نكن له كل الإحترام والتقدير وهو بلا شك صديق لأمير البلاد حفظه الله ، وواحد من مؤسسي مجلس التعاون الخليجي.. فلا ننسى المغفور له جلالة السلطان قابوس- طيب الله ثراه- واسكنه فسيح جناته" .

فيديو

معرض الصور