السبت، ٢٢ فبراير، ٢٠٢٠

محليات

"الصحفيين العمانية" تلغي وتؤجل عدد من الفعاليات حداداً على وفاة المغفور له جلالة السلطان قابوس بن سعيد

السبت، ١٨ يناير، ٢٠٢٠ | 13:21

ادارة الجمعية

مسقط – الشبيبة

قرر مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية الغاء وتأجيل عدد من الفعاليات التي كان من المقرر اقامتها خلال الربع الأول من العام الجاري وذلك حدادا على وفاة المغفوز له بأذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور طيب الله ثراه.

وقرر المجلس في الاجتماع الطارئ الذي عقده يوم الأربعاء الماضي برئاسة الدكتور محمد بن مبارك العريمي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة الغاء اجتماعات الصحفيين العرب والذي كان مقررا عقده في الأسبوع الأول من شهر فبراير.

كما أجمع مجلس الإدارة على تأجيل الملتقى الإعلامي العماني الأميريكي الذي كان مقررا أقامته في العاصمة الأميريكية واشنطن بداية شهر مارس القادم بجانب تأجيل الملتقيين الإعلاميين الذين كان مقررا أقامتها في محافظتي البريمي ومسندم خلال شهري فبراير ومارس.

واتفق مجلس إدارة الجمعية أيضا على تأجيل دورة الإعلام الألكتروني التي كان مقررا اقامتها في الفترة من ١٩ الى ٢١ يناير الجاري بالتعاون مع شبكة الجزيرة.

وكذلك تأجيل الدورة الميدانية للمصورين الصحفيين وسيتم تحديد مواعيد جديده للفعاليات. وناقش المجلس أيضا تحديد موعدا جديدا لاجتماعات الاتحاد الدولي للصحفيين وايضا اجتماعات انتخابات الأتحاد الاسيوي للصحفيين.

فيديو

معرض الصور