السبت، ٢٢ فبراير، ٢٠٢٠

محليات

الجامعة الوطنية تقدم الولاء والطاعة للسلطان هيثم بن طارق آل سعيد

الأحد، ١٩ يناير، ٢٠٢٠ | 16:26

المزيد من الصور
20200119_131358
20200115_143652
20200116_104854-1
390af36d-b8f9-46c2-a4cd-e35af332d560
1S5A2988
1a2a2e27-72cb-4871-8f78-09fa64d0d762
1S5A3038
مسقط - الشبيبة

أقامت الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا يوم الخميس الفائت حفل "العهد والولاء" للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد سلطان عمان وذلك بحضور الدكتور بي محمد علي رئيس المجلس التنفيذي للجامعة الوطنية والبروفيسور سايمون جونز رئيس الجامعة الوطنية والدكتور سالم بن خميس العريمي نائب رئيس الجامعة الوطنية ومستشاري ومساعدي رئيس الجامعة وعمداء الكليات بالجامعة وعدد من موظفي الجامعة من الهيئتين الادارية والاكاديمية. وبهذة المناسبة يتشرفالشيخ سالم بن سعيد بن حمد ال فنة العريمي - رئيس مجلس إدارة الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا بأن يرفع اسمي ايات التهاني والتبريكات الى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه. لتولي جلالته مقاليد الحكم في البلاد ومعاهدين جلالته المضي قدما في مواصلة مسيرة العمل الجاد والمساهمة في نهضته المباركة وتنميته المستدامة.

بدأ الحفل بكلمة القاها الدكتور بي محمد علي الذي هنأ فيها جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد على توليه مقاليد الحكم وأكد بأن الجامعة ستسير على نهجها في دعم وتطوير التعليم العالي بالسلطنة كما كان دؤبها وستساهم في تقديم مخرجات من طلاب العلم لدعم السلطنة وخططها التنموية مستقبلا.

ثم تلى الدكتور سالم العريمي خطاب العهد والولاء بأسم الجامعة الوطنية وقال يتشرف أعضاء مجلسي الإدارة والأمناء ومجلس الجامعة والهئيات ألاكاديمية والاداربة والطلاب بالجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا بتأكيد الولاء والطاعة للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور ال سعيد حفظه الله ورعاه.

ونبايعكم أمام الله عزوجل على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره معتصمين تحت قيادتكم الحكيمة (وفقكم الله) بوحدة الصف والكلمة والهدف والمصير فيكم تتواصل الحكمة الرشيدة ويستمر العطاء النبيل من خير خلف لخير سلف وتبقى راية الوطن بهمتكم العالية وعزتكم الابية خفاقة شامخة بين كل الأمم، ومتعهدين لجلالتكم بأن نستمر في دعم وتطوير التعليم العالي والبحث العلمي المتميز في عمان الحبيبة.

سائلين الباري عزوجل أن يمدكم بموفور الصحة والعافية وأن يوفقكم ويسدد على طريق الخير خطاكم للسير بسفينة الوطن الى مرافيء العزة والفخر والكرامة، وأن ينعم على عمان وأهلها الكرام بمزيد من التقدم والعزة والرخاء في عهد جلالتكم الميمون.

بعدها قام مسؤولي الجامعة واعضاء الهيئة الاكاديمية والادارية والطلاب بالتوقيع على لوحة الولاء والطاعة التي خصص لها موقع مميز بالجامعة للسماح لكل المنتسبين للجامعة المشاركة فيها

فيديو

معرض الصور