خروج الإمارات من بطولة آسيا تحت 23 عاما

الجماهير الاثنين ٢٠/يناير/٢٠٢٠ ١٢:٥٨ م
خروج الإمارات من بطولة آسيا تحت 23 عاما

بانكوك- وكالات

ودع المنتخب الإماراتي الأولمبي، بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة حالياً في تايلاند، امس الأحد، بخسارة ثقيلة من منتخب أوزبكستان 1-5، ضمن الدور ربع النهائي للبطولة.

وجاء أداء الإمارات مغايراً تماماً لظهوره في الدور الأول للبطولة، رغم أنه كان المبادر بالتسجيل في الدقيقة 13، عندما افتتح زايد العامري، التهديف، بتسديدة مرت من تحت الحارس، بعد تمريرة بينية من زميله سعيد سويدان من وسط الملعب.

رد منتخب أوزبكستان لم يتأخر كثيراً، وجاء في الدقيقة 16، بتسديدة أرضية سريعة بقدم الكهومجون اليجانوف، من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم الأيسر، وأكملت طريقها إلى المرمى.

وتقدم منتخب أوزبكستان، بهدف ثاني سجله كوبيلوف إسلمجون من ركلة جزاء في الدقيقة 26، وشكلت أوزبكستان خطورة كبيرة بعدد من الهجمات المنظمة من الجانب الأيسر، معتمدا على سرعة انطلاق لاعبيه.

وتمكن أيبك بوزوروف، من تسجيل هدف ثالث لمنتخب أوزبكستان في الدقيقة 41، ليصعب من مهمة عودة «الأبيض الإماراتي» في نهاية الشوط الأول بخسارته 1-3.
وأنهى جاسربيك يحشيبويف، على آمال المنتخب الإماراتي بالعودة تماماً بهدف رابع في الدقيقة 84، ثم سجل نوريلو تختاسينوف، هدفاً خامساً لمنتخب بلاده في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع، وسط حالة من عدم التركيز لدفاع الأبيض.