منتجع "ميلينيوم المُصنعة" أفضل بيئة عمل في الخليج العربي

مؤشر الاثنين ٢٠/يناير/٢٠٢٠ ٢١:٠٤ م
منتجع "ميلينيوم المُصنعة" أفضل بيئة عمل في الخليج العربي

المصنعة - ش

فاز منتجع ميلينيوم المُصنعة، وهو منتجع سياحي من تطوير شركة "عُمران" الرائدة في استثمار وإدارة الأصول الفندقية والسياحية في عُمان، بجائزة أفضل بيئة عمل لعام 2019 في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وتعكس هذه الجائزة مدى العمق والبعد الاستراتيجي لسياسات إدارة الموارد البشرية في المنتجع من الاستقطاب والتفاعل والاحتفاظ بالكفاءات.

وتنظم مؤسسة "إمبلوير براندنج إنستتيوت" جوائز "أفضل بيئة عمل" التي تهدف لتكريم أفضل العلامات التجارية من حيث سياسات الموارد البشرية التي تطبقها لاستقطاب المواهب والكفاءات والحفاظ عليها في مختلف أنحاء المنطقة حيث تساهم في تطوير مفاهيم إدارة الكفاءات وتطوير المواهب ، حيث يتم اختيار الفائز عن كل فئة بواسطة لجنة لتعزيز قيم التميز عبر كافة العلامات التجارية في المنطقة.

وقال رهام العفارية، مديرة الموارد البشرية في منتجع ميلينيوم المُصنعة، عند استلام الجائزة: "نتشرف بتلقي هذا التكريم من مؤسستكم الموقرة ونفخر بفوزنا بجائزة أفضل بيئة عمل لعام 2019 التي تعكس التزامنا بتطوير المواهب الشابة والقيادات الصاعدة، وإننا نبذل الكثير من الجهد والوقت والموارد على التدريب والتطوير، ونسعى لأن نكون أفضل فندق في عُمان".

ويوفر منتجع ميلينيوم المُصنعة باقةً من المرافق العالمية بما فيها النوادي الصحية للنساء والرجال والساونا وغرف البخار والجاكوزي وشاطئ فسيح يطل على خليج عُمان وأفضل النقاط لعشاق رياضة الغوص وتشكيلة من المطاعم التي تقدم أشهى وألذ المأكولات وملاعب التنس وتسهيلات استئجار السيارات وتنظيم الرحلات. كما يضم المنتجع حديقة مائية والسلك المعلق ومرافق رائعة للأطفال، ويوفر المنتجع إطلالاتٍ خلابة على البحر من خلفها جبال الحجر لا تضاهيها المشاهد السنمائية روعةً وجمالًا.