تنافس شديد على جوائز الأفضل في دوري الخليج العربي

الجماهير الثلاثاء ٢١/يناير/٢٠٢٠ ١٣:٢١ م
تنافس شديد على جوائز الأفضل في دوري الخليج العربي

دبي-وكالات

اعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، أسماء المرشحين لجوائز الأفضل في دوري الخليج العربي عن شهر ديسمبر الفائت وشهدت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب، تواجد 5 لاعبين من 5 أندية مختلفة، وهم عبد الله النقبي (شباب الأهلي)، محمود خميس (النصر)، يحيى نادر (العين)، جواو بيدرو (الظفرة)، وفابيو ليما (الوصل).

وواصل ليما، التألق مع الوصل، وسجل 3 أهداف في الشهر الماضي، منهم هدفين في شباك الفجيرة، بينما تلقت شباك شباب الأهلي الهدف الآخر.
وساهمت أهداف جواو بيدرو، في شباك اتحاد كلباء والعين والشارقة بواقع هدف واحد في شباك كل فريق، في حصد الظفرة 7 من أصل 9 نقاط ممكنة، أما محمود خميس سجل هدفين في شباك حتا والفجيرة، أهديا النصر 6 نقاط كاملة من المباراتين.وقدم يحيى نادر، تمريرة حاسمة للابا كودجو حسمت الكلاسيكو للعين أمام الوحدة، بينما استمر أداء عبد الله النقبي المميز مع شباب الأهلي، وقدم تمريرتين حاسمتين هذا الشهر ليستحق الثنائي التواجد في قائمة المرشحين للجائزة.
وترشح لجائزة أفضل حارس مرمى في الدوري، كل من خالد السناني حارس الظفرة، وماجد ناصر قائد شباب الأهلي، وخالد عيسى حامي عرين العين.وحافظ خالد السناني، على نظافة شباكه خلال مباراة واحدة من أصل 4 مباريات، لكن أداء الحارس كان عاملًا أساسياً في حصد الظفرة 10 نقاط من أصل 12 خلال الشهر الفائت.
أما ماجد ناصر حافظ على شباكه نظيفة خلال 3 مباريات، وتوج خالد عيسى استبساله في «كلاسيكو» الوحدة والمحافظة على نظافة شباكه بالتواجد ضمن القائمة.وعلى صعيد المدربين، فالثلاثي المنافس على جائزة الأفضل، هم متصدر الدوري مع شباب الأهلي، رودولفو أروابارينا، ومدرب الجزيرة، مارسيل كايزر، والمدير الفني للظفرة، فوك رازوفيتش.