صـور في مهـمة صعـبة بفـلسطين

الجماهير الثلاثاء ٢١/يناير/٢٠٢٠ ١٣:٢٢ م
صـور في مهـمة صعـبة بفـلسطين

رام الله - وكالات

يواجه اليوم نادي صور ممثل الكرة العمانية فريق هلال القدس الفلسطيني في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وبمجرد الوصول إلى رام الله وضع الجهاز الفني لصور، برنامج الفريق، وخاض مرانه الرئيسي امس الإثنين، على استاد فيصل الحسيني الذي يستضيف اللقاء.

كما حدد مراقب المباراة مراسم الاستعداد للقاء الذي يجري اليوم الثلاثاء ، وعقد يوم امس الاثنين الاجتماع الفني، والمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة للمديرين الفنيين.
ويتطلع صور إلى التأهل لدوري المجموعات، والتأهل للتواجد في المجموعة الأولى التي يلعب بها العهد اللبناني والجيش السوري والمنامة البحريني.
وضمت بعثة صور عددا من أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري واللجنة الإعلامية، بالإضافة إلى اللاعبين:
فارس الغيثي وبسام العلوي وجمعه الغزيلي وموسى أوتارا وعبد الخالق فايل ومشعل الفارسي وبدر خميس وعبد الله المشايخي وعبد الرحمن البريكي وحمد توريه وعبد الرحمن المقيمي وجميل الحسني وصالح غابش وأحمد جميل وجمعة درويش وأيمن إبراهيم وجمعة الجامعي وموسى أباجانا وسعود خميس ومحمد السناني وأحمد خلفان.
وكان أحمد الغيلاني مدرب الفريق قد صرح قائلا :الفريق في وضعية جيدة من حيث التهيئة الفنية وعملنا على رفع معدل اللياقة للاعبين وإيجاد التجانس خاصة الجدد وكذلك تصحيح الأخطاء التي صاحبت اللقاءات الماضية ونأمل أن يظهر الفريق بصورة جيدة وندرك أن المهمة صعبة، ففريق هلال القدس الفلسطيني فريق جيد ولديه عناصر تلعب كرة جميلة والفريق يلعب على أرضه وبين جماهيره وسنلعب بالطريقة التي تحقق لنا نتيجة جيدة ومُرضية لنا ونطمح لتحقيق نتيجة إيجابية قبل الإياب بصور.
واضاف بان الفريق لديه العزيمة والإصرار في تقديم مستوى جيد وأداء يحقق نتيجة إيجابية وهناك عمل مشترك وتهيئة من قبل مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري، وهذا دون شك يصب في مصلحة الفريق. و الأمور جيدة واللاعبين لديهم الروح العالية والمعنويات مرتفعة وطموحهم كبير في تقديم الأفضل في اللقاء والدور الذي قام به مجلس الإدارة كبير .

الجماهير الفلسطينية

من جهة اخرى أنهى هلال القدس، بقيادة المدير الفني أمجد طه، مرانه الرئيسي الخاص ، ووجه نجوم هلال القدس عبر الصفحة الرسمية للنادي، نداءات لجماهير الهلال والجماهير الفلسطينية عموما، من أجل مؤازرة الفريق في المباراة، قبل السفر إلى مسقط، وخوض لقاء الإياب يوم 28 يناير الحالي.
ودعا الدولي عبد الله جابر، جماهير الهلال للزحف خلف الفريق ودعمه، واعدا إياهم بتقديم مباراة كبيرة تليق بالفريق وتاريخه.
ومن جهته، قال محمد أبو ميالة قلب الدفاع، إن دعم الجماهير سيمنحهم الثقة المطلوبة، خاصةً أن الهلال لا يمثل نفسه فقط، بل الكرة الفلسطينية بشكل عام.
وأكد جلال أبو يوسف، أن الهلال قادر على المرور إلى دور المجموعات، كما فعلها في الموسم الماضي.
المؤتمر الصحفي
أكد مدرب هلال القدس أمجد طه، أن مباراة فريقه أمام ضيفه صور لن تكون سهلة.
وقال طه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «المباراة صعبة، لكننا نتطلع لحسمها والتأهل لدور المجموعات، كما فعلنا في الموسم الماضي، عندما تأهلنا أيضًا على حساب السويق .
وأضاف: «سنعمل من أجل تقديم مباراة طيبة، والذهاب منتصرين بفارق هدفين على الأقل، قبل لقاء العودة يوم 28 يناير الحالي، وثقتنا كبيرة باللاعبين وبقدرتهم على تحقيق النتيجة التي نطمح لها».
وفيما يتعلق بفريق صور قال: «هو فريق جيد، فاز بلقب الكأس الغالية في السلطنة ، ويتطلع للعودة مرة ثانية لدوري عمانتل الذي هبط منه الموسم الماضي».
ولفت إلى أنه اطلع على عدد من الأشرطة الخاصة بالفريق، للتعرف أكثر عليه، مؤكداً في الوقت ذاته رغبة لاعبيه في حسم الأمور والذهاب إلى صور بنتيجة طيبة والتأهل مرة ثانية لدور المجموعات.