الثلاثاء، ٢٥ فبراير، ٢٠٢٠

ش فيديو

بالفيديو.. شاهد أول تصريح لـ" ايفانكوفيتش" لـ"الشبيبة": الوصول لكأس العالم صعب لكننا نطمح

الأربعاء، ٢٩ يناير، ٢٠٢٠ | 15:28

جانب من لقاء المدير الفني الجديد للأحمر العماني مع الشبيبة

مسقط – هيثم خليل

قال المدير الفني الجديد لمنتخبنا الوطني لكرة القدم، المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش، في أول تصريح لوسيلة إعلام محلية في السلطنة، إن هناك عدة أهداف يسعى لتحقيقها من خلال التعاقد مع اتحاد الكرة العماني، على رأسها قيادة "الأحمر" للدور التالي في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.



وأضاف ايفانكوفيتش، في تصريحات خاصة لـ"الشبيبة" اليوم الأربعاء، أنه من ضمن أهدف التعاقد قيادة "الأحمر" إلى نهائيات كأس آسيا في الصين، وأيضا التنافس على لقب بطول كأس الخليج المقبلة.

وفي إجابته على سؤال "الشبيبة" حول إمكانية وصول منتخبنا الأحمر إلى مونديال قطر 2022، قال إنه أمر صعب جدا لكنه يبقى طموحا مشروع له برغم من قوة المنتخبات في الدور الثاني من التصفيات.

وتطرق، ايفانكوفيتش، إلى المواجهات القادمة للمنتخب في التصفيات المزدوجة، قائلا إنه يسعى لتجاوز المنتخبات التي سيواجهها "الأحمر" والتأهل للدور التالي.



وكان قد عقد اتحاد الكرة ظهر اليوم بتمام الساعة الواحدة بقاعة المؤتمرات مؤتمرا صحفيا لمدرب منتخبنا الوطني الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش للحديث عن الاستحقاقات القادمة للاحمر العماني واهمها التصفيات المزدوجة ومباراة نيوزيلندا الودية .

وكان اتحاد الكرة تعاقد مع المدرب الكرواتي خلفا للهولندي اروين كومان المقال، ويمتلك الكرواتي سيرة ذاتية جيدة درب من خلالها اندية خليجية وايرانية ومنتخب ايران وكان ضمن الجهاز الفني لمنتخب كرواتيا سابقا .

فيديو

معرض الصور