الثلاثاء، ٢٥ فبراير، ٢٠٢٠

إقتصاد

"المؤسسة الأكثر ابتكاراً في عمليات الشحن الجوي"..

العُمانية لخدمات الطيران تحصد جائزة دولية

الخميس، ١٣ فبراير، ٢٠٢٠ | 08:00

الجائزة

مسقط - الشبيبة

حقق الشحن الجوي التابع للعمانية لخدمات الطيران تقدمًا ملحوظًا في عمليات الشحن الجوي بوتيرة قوية وبنسق متنام، في تقديم حلول مبتكرة تتواكب مع المتطلبات العالمية المتسارعة في عالم اللوجستيات، فقد نال على جائزة « المؤسسة الأكثر ابتكاراً في عمليات الشحن الجوي» والتي تُمنح من قبل أشهر المؤسسة المالية العالمية- نظير الخدمات المبتكرة التي يقدمها عبر شبكته الدولية من أجل خلق عمليات تتميز بالكفاءه وأكثر توفيراً للوقت والجهد.

ويعتبر الحصول على هذه الجائزة خطوة رئيسية نحو الاستمرار في التقدم والتميز في كافة العمليات التشغيلية في الشحن الجوي، فقد شهدت الشركة تطوراً في جودة خدماتها وكفاءة أنشطتها؛ وحيث أن هذه الجائزة ة تعد من أهم الجوائز الدولية وتمنح للمؤسسات تقديراً لالتزامها الدائم في تعزيز الكفاءة والابتكار في خدماتها المقدمة من أجل تحقيق مستوى عاليٍ من الجودة بمواصفات عالمية.

وكان الشحن الجوي قد دشن تطبيقاً إلكترونياً جديداً « OmanSATS» استمراراً للرؤى الطموحة، والتي تتمحور حول تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء في تقديم أحدث نظم المعلومات لإدارة الخدمات اللوجستية. ويعد التطبيق واحدًا من أهم وأفضل الأنظمة في تتبع الشحنات إلكترونياً، ويلعب دوراً محورياً وهاماً في زيادة أطمئنان العميل على شحنته وطلبياته التي قام بتأكيدها على هذا المتجر الإلكتروني.

أن التقدم الملحوظ والتطور التكنولوجي في مستوى الخدمات المقدمة، يأتي في إطار الرؤية المستقبلية الهادفة الى تحقيق تحول جذري ونقلة نوعية نحو تطوير الخدمات ابتداءً من الالتزام بتطبيق المعايير والمقاييس الدولية كافة، وأهمها تلك التي تعنى بإدارة الجودة والأمن والسلامة، وتقديم خدمات ذكية ومتكاملة وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

فيديو

معرض الصور