الثلاثاء، ٢٥ فبراير، ٢٠٢٠

إقتصاد

بهدف تعزيز علاقة الموظفين ..

مؤسسة الزبير تنظم مسير جبلي إلى قرية "وكان" السياحية لموظفيها

الخميس، ١٣ فبراير، ٢٠٢٠ | 16:45

موظفين مؤسسة البير



مسقط - الشبيبة

نظمت إدارة الموارد البشرية بمؤسسة الزبير مسير جبلي بقرية "وكان" السياحية بولاية نخل ووادي مستل ، ولقد شارك في هذا المسير حوالي 50 موظفا من مختلف شركات ومؤسسات مجموعة الزبير.

ويهدف هذا المسير الى تعزيز القيم المؤسساتية لدى موظفي مجموعة الزبير والشركات التابعة لها وتنميتها وصقلها إضافة الى تعرف الموظفين على زملائهم من الشركات الأخرى وتعد قرية "وكان" بولاية نخل من القرى السياحية التي تتميز بها محافظة جنوب الباطنة وذلك نظرا لطقسها الجميل وتقع على أرتفاع أكثر من 2000 متر على سطح البحر وتبتعد عن محافظة مسقط بـ 150 كم.

ويأتي تنظيم هذا المسير إيمانا من إدارة الموارد البشرية بأهمية إيجاد بيئة عمل إيجابية وتحفيز قدرات الموظفين بجميع شركات ومؤسسات مجموعة الزبير على المزيد من العطاء والتعاون وتعزيز القيم المؤسساتية وتجويد الأداء الوظيفي، حيث تسعى إلى إقامة العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة الثقافية الإجتماعية والرياضية والترفيهية لموظفي شركات ومؤسسات مجموعة الزبير والتي من شأنها خلق روح التعاون والإخاء والتعارف بين العاملين وتعزيز القيم المؤسساتيه بينهم.

ولقد أشتملت الرحلة على العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج التي نالت على أستحسان الحضور وزرع الإبتسامة على وجوه الموظفين بعيدا عن ضغوط العمل،وتعزيز مفهوم التعاون بين موظفي مؤسسة الزبير والتعرف على المقومات السياحية التي تزخر بها السلطنة حيث عبر المشاركون عن سعادتهم بتنظيم هذه الفعالية.

وحول هذه الرحلة قال محمد الحنظلي نائب مدير المبيعات في شركة مياه الواحة " في البداية نشكر إدارة الموارد البشرية على تنظيمها هذا المسير والذي ساعدنا في التعرف على زملائنها في الشركات الثانية وتعزيز الروابط فيما بيننا والعمل الجماعي، مشيرا أود أن أشكر القائمين على هذه الرحلة وأتمنى أن تكون هذه الرحلة منطلقا لفعاليات ومناشط أكبر بين الموظفين.

ومن جانبه قال طاهر الوهيبي من مركز التصوير إحدى شركات مؤسسة الزبير " فخور جدا بمشاركتي في فعالية المسير الجبلي والتعرف على زملاء جدد ومهارات جديدة في العمل الجماعي والتعاون والتآزر بين المشاركين في هذا المسير، كما أتاحت لنا هذه الفعالية التعلم والمثابرة والصبر للوصول الى أعلى نقطة تجمع في قرية "وكان" وتعزيز روح التعاون والإحترام المتبادل بين المشاركين لقد قضينا أوقات جميلة وممتعة في احضان الطبيعة. مشيرا بأن هذه الرحلة أتاحة المجال لعدد من زملائنا من مختلف الشركات من زيارة الى محافظة جنوب الباطنة وبالأخص الى قرية "وكان" السياحية ووادي مستل واكتشاف الطبيعة التي تزخر بها هذه المحافظة والتمتع بالأجواء الإستثنائية التي تتميز بها قرية "وكان" وذلك نظرا لوقوعها على أرتفاع فوق قمة جبل.

وتعتبر مؤسسة الزبير من المؤسسات الرائدة في السلطنة التي تهدف الى إيجاد بيئة عمل جاذبة مبنية على مجموعة من الثوابت والقيم الاساسية التي تهدف الى توفير أفضل الممارسات والأساليب العلمية في مجال بيئة عمل نموذجية، حيث جاءت هذه الفعالية كجزء مبادارات إدارة الموارد البشرية بمؤسسة الزبير والتي تسعى الى تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية تهدف الى توفير بيئة عمل صحية وإيجابية لموظفيها.

فيديو

معرض الصور