"عمان المعرفة" تكرم الأعضاء الأكثر إسهاما

مزاج الاثنين ١٧/فبراير/٢٠٢٠ ١٢:١٧ م
"عمان المعرفة" تكرم الأعضاء الأكثر إسهاما

مسقط -
نظمت «عمان المعرفة»، مؤخرا تجمعها السنوي تقديرا منها لإسهامات الأعضاء العديدة والكبيرة واحتفالا بعام أخر من التفوق والنجاحات، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتعزيز التعاون بين أعضائها وتشجيع العمل الجماعي بينهم.

وفي مستهل اللقاء الذي شهد حضورا مكثفا من الأعضاء في صحبة عائلاتهم، ألقى رئيس «عمان المعرفة» خلفان المحرزي كلمة رحب فيها بالحضور وسلط الضوء على الأهداف الاستراتيجية لعُمان المعرفة في العام 2020؛ وتلى ذلك عدد من الفقرات الترفيهية التي شارك فيها كل الحضور.

وفي تعليق له قال المحرزي:» نحن ننظر إلى «عمان المعرفة» على أنها أكثر من مجرد مبادرة؛ فنحن عائلة واحدة كبيرة تنوعت اتجاهاتها وخلفيات أفرادها على مدار الـ 12 سنة الماضية. وتجمعنا السنوي هذا، يضمن لهذه العائلة الكبيرة أن تحافظ على الروابط بين أفرادها لنستمر في العطاء والإسهام بشكل إيجابي في المجتمع. ونحن نؤمن بشدة أن تشجيع الأعضاء في «عمان المعرفة» وتقدير جهودهم يقود إلى المزيد من الإنتاجية».

وفي إطار تقديرها وتكريمها للأعضاء أصحاب الإسهامات الكبيرة الاستثنائية بفضل جهودهم ومثابرتهم، تمنح «عمان المعرفة» في التجمع السنوي جائزة «العضو الأكثر تميزا»، والتي ذهبت هذا العام لكل من بدر القصابي وحسن الريامي. حيث أضاف القصابي، بوصفه مترجماً محترفاً، قيمة كبيرة كواحد من أحدث الأعضاء انضماما إليها. فالتزامه وأخلاقيات العمل التي يتمتع بها كمحرر للمحتوى العربي ساهمت في تعزيز جهود نشر المعرفة لنطاق أوسع من الجمهور من خلال محتوى ثنائي اللغة بمعايير جودة عالية. كما قام أيضا بمهام الترجمة لمتحدثي الإنجليزية في الندوة الأخيرة التي عقدتها «عمان المعرفة» مؤخرا.
وفي معرض شكره لعُمان المعرفة قال القصابي: «سعدت كثيرا بهذا التكريم، فمن الرائع جداً أن تكون ضمن فريق متماسك وإيجابي يعملون جميعاً بشكل طوعي من أجل خدمة المجتمع ونشر المعرفة من خلال مبادرات متنوعة وبالشراكة مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة والأهلية، إلى جانب العديد من المؤسسات الدولية. أشكر إدارة عُمان المعرفة وجميع الأعضاء وأتمنى لنا جميعاً مزيدا من التألق في العام الجاري 2020م».

كما ساعدت جهود وخبرات حسن الريامي ومهاراته في انتاج المواد المرئية والمصورة في تسجيل وتوثيق العديد من المشاريع واللحظات الخالدة للمبادرة. وبفضل حرص الريامي على توظيف أحدث التقنيات والأساليب في مجاله، تمكنت «عمان المعرفة» من الابقاء على صورتها عصرية ومحدثة باستمرار.
وتقول نائبة رئيس عمان المعرفة بلقييس الحسنية: «نود أن نشكر حسن الريامي لالتزامه الدائم اتجاه المبادرة؛ حيث لم يدخر وقتا ولا جهدا لدعمها. كما نقدر جهود بدر وحسن لاستعدادهما الدائم لخدمة «عمان المعرفة».