الأحد، ٢٩ مارس، ٢٠٢٠

رياضة

في بطولة عمان المفتوحة للجولف كايمر يتقدم قائمة النجوم العالميين

الخميس، ٢٠ فبراير، ٢٠٢٠ | 10:24

مارتن كايمر



مسقط - الشبيبة

سيشارك مارتن كايمر، المصنف الأول عالمياً سابقاً، في بطولة عمان المفتوحة للجولف للمرة الأولى في مسيرته عندما يشارك مع بعض من أفصل لاعبي الجولف في ملعب الموج للجولف في الفترة من 27 فبراير إلى 1 مارس.

ويحظى، صاحب ال35 عامًا في البطولة الأمريكية لعام 2010 وبطولة أمريكا المفتوحة عام 2014، بسجل رائع في الشرق الأوسط، وعلى الرغم من عدم الفوز منذ حصوله على لقب البطولة الكبرى الثاني في بينيهرست قبل ست سنوات، فإن كايمر ملئ بالثقة بعد تحقيقه بداية قوية في موسم 2020.

وقال كايمر: أعتقد أنه طالما اتبعت خطة معينة ، فإن الفوز مرة أخرى هي مسألة وقت. في نهاية عام 2019، جلست مع مدربي وتحدثنا عن النواحي التي لم تنجح والنواحي التي نجحت، وأنا بحاجة إلى رفع مستوى لعبي.

بدأ كايمر، الفائز ثلاث مرات بلقب بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، هذا العام بحصوله على المركز الثامن مكرر في أبو ظبي، ثم كان ضمن أفضل عشرين في أوميغا دبي ديزرت كلاسيك والبطولة السعودية الدولية.

وقال: أشعر أنني قريباً جداً من تحقيق الفوز لأن لدي خطة الآن. خلال السنتين أو الثلاث سنوات الماضية، لم يكن لديّ خطة لما أردت فعله، أو المكان الذي أردت أن أكون فيه، أو كيفية ضبط طريقة لعبي. في بعض الأحيان تتعثر في بيئة تجعلك تنسى فعلاً ما تفعله. ويصبح اللعب روتيني من أسبوع إلى أسبوع إلى أسبوع. لذلك أخذت فترة استراحة وقمت بالتفكير بعمق لأنني لم أكن سعيدًا بطريقة لعبي ثم تغيرت.

تبدأ بطولة عُمان المفتوحة والتي تتمتع بجوائز مالية تبلغ قيمتها 1,750,000 دولار أمريكي في ملعب الموج للجولف في مسقط في 27 فبراير وستنتهي في 1 مارس.

فيديو

معرض الصور