الأحد، ٢٩ مارس، ٢٠٢٠

إقتصاد

جي إم سي تقدم حملة "عقد جديد.. عروض جديدة" مشوقة لزبائنها

الخميس، ٢٠ فبراير، ٢٠٢٠ | 13:30

GMC ALL NEW RANGE Q1 2020

مسقط – الشبيبة

أطلقت جي إم سي حملة مثيرة تحت شعار "عقد جديد، عروض جديدة"، التي تم إطلاقها في شهر فبراير الحالي، وسيستمر العرض لغاية تاريخ 4 أبريل 2020، ويشمل هذا العرض المميز تقديم هدايا نقدية للزبائن تتراوح قيمتها ما بين 5000 ريال عماني إلى 13,645 ريال عماني عند شراء سيارات جي إم سي الجديدة، حيث سيتم تعديل هذه القيمة وفقا للدفعة الأولى التي سيقدمها الزبون. إضافة إلى ذلك، سيتمكن الزبائن من الاستمتاع بالحصول على مزايا إضافية بما في ذلك تأمين شامل مجاني في جميع أنحاء السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة، وخدمة مجانية لمدة عامين لكل 30,000 كيلومتر وخدمة لمدة 5 سنوات لكل 100,000 كيلومتر، وفق المسافة التي يقطعها الزبون والخدمة التي يحتاجها أولا، وتسجيل مجاني. بالإضافة إلى ذلك ، ستواصل جي إم سي في تقديم ضمان على مستوى المنطقة لمدة 5 سنوات، إلى جانب وجود دعم متوفر على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وبموجب هذا العرض، تتوفر سيارات الدفع الرباعي الشهيرة من جي إم سي، تيرين وأكاديا ، بأسعار تنافسية تبدأ من 9,495 ريال عماني و 12,495 ريال عماني على التوالي. ويبدأ سعر سيارة النقل الصغيرة لسيارات جي إم سي مثل سييرا بمبلغ مغري قدره 15,995 ريال عماني، في حين أن سعر سيارة الدفع الرباعي الكبيرة الحجم يوكون يبدأ من 19,295 ريال عماني.

نظرًا لتزايد شعبية سيارات الدفع الرباعي كروس أوفر، لاقت سيارة جي إم سي تيرين التي أطلقتها الشركة مؤخرًا تفاعلا إيجابيا من قبل الزبائن. تجمع سيارة تيرين بين العناصر الرئيسية للتصميم المعاصر والتكنولوجيا داخل السيارة، وتتضمن مجموعة من المميزات، مما يعزز مظهرها الأمامي باحتوائها على إضاءة LED على شكل حرف C وشبكة أنيقة، وهي مزودة بنظام ملاحة مدمج ونظام إلكتروني للتحكم الدقيق والتحكم بالسرعة، مما يجعل تجربة القيادة ممتعة في تيرين. كما يضمن نظام التوجيه الأصلي المصنوع من الألمنيوم، وعجلة القيادة المكسوة بالجلد، والمقاعد الأمامية المصنوعة من الجلد، وفتحة السقف، وأرضية التحميل المسطحة من الأمام إلى الخلف، أن تتمتع سيارة تيرين بجميع مواصفات السيارة الفاخرة.

وتعد جي إم سي أكاديا سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وفريدة من نوعها، تتمتع بالقوة ونظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي. ومن الخارج يمكن ملاحظة مجموعة كبيرة من مميزات التصميم الذكي مثل مرايا التدفئة القابلة للتعديل كهربائياً، وإضاءة LED من علامة جي إم سي على شكل حرفC ، ومصابيح للضباب، وتصميم شبكي مميز. وسيارة أكاديا مزودة بنظام دخول بدون مفتاح ونظام تشغيل بالضغط، ومقبض مزدوج لنظام الدفع الرباعي، كما يتناسب نظام تشغيل السيارة مع نظام آبل، وهو متناسب تلقائيا مع نظام الأندرويد، ويوجد نظام جي إم سي للمعلومات بقطر 8 بوصة، إضافة إلى حواف من الألومنيوم، وإضاءة إنارة داخلية ومقاعد مريحة، كما أن سيارة أكاديا مع تصميمها المميز تسهل الوصول إلى مقاعد الصف الثاني والثالث القابلة للطي، وتحتوي على قضبان سقف سوداء ونافذة جانبية وتصاميم حصرية كليا للعجلات.

ومن خلال العديد من التعديلات الخارجية المستمدة من الشاحنة "البيك أب" جي إم سي سييرا 2019، تتوفر سيارة جي إم سي سييرا الجديدة كليًا بثلاث طرازات Elevation و AT4 و Denali وهي مجهزة بأول سيارة مزودة بثلاث وظائف من عالم جي إم سي GMC MultiPro Tailgate، التي تم تصميمها لتحسين التحميل والتفريغ والوصول إلى صندوق الشحن. كما أن إطارات السيطرة على السيارة هي الإطارات الموضوعة في الزاوية، في حين أن الشبكة الأكبر تجعلها تبدو أكثر جرأة مع السماح بتدفق الهواء إلى المحرك. يشمل نظام سييرا نظامًا ترفيهيًا متميزًا مع نظام الملاحة ونظام الصوت Bose ونظام ناقل الحركة المتطور ونظام تحديد السرعة بالكامل. وإلى جانب التركيز على القوة في السيارة، فهي مصممة أيضًا لضمان الراحة الكاملة مع وجود أبواب خلفية كبيرة، ومساحة واسعة للمقعد الخلفي، وفتحات خلفية.

وتجمع سيارة جي إم سي يوكون بين الراحة والفخافة والقوة، وتتميز عبر تصميم خارجي جريء ومقصورة داخلية مشغولة بدقّة عالية ومجموعة من الخصائص القياسية، وإضاءة متطورة من الخارج، وحواف مصنوع من الألومنيوم بجودة عالية، ومن الأمثلة على الاهتمام الفائق بالتفاصيل هناك لوحة العدّادات ناعمة الملمس، والمواد المستعمَلة في الكونسول وألواح الأبواب مع تطريزات رائعة وراقية، ونظام تحكّم أوتوماتيكي بالمناخ ثلاثي المناطق، دوّاسات قابلة للتعديل كهربائياً، عجلة قيادة مدفّأة مكسوّة بالجلد. ومن الداخل، فهي تتميز بتصميم مقاعد مرنة قابلة للطي يسهل وصول الركاب، وتخزين البضائع أيضا.

وخلال حديثه عن العرض الجديد، قال الفاضل أنيل سيثي، المدير العام لقسم سوزوكي في مجموعة موسى عبد الرحمن حسن ش م م: "إن الهدف من إطلاق هذا العرض هو بداية العام الجديد بشكل مشوق وإيجابي، ونحن على ثقة بأن العروض الحالية التي نقدمها تسهم في إثراء هذا الجانب مع الأخذ بعين الاعتبار تقديم خدمات تضيف قيمة لحياة زبائننا، لقد استطعنا من خلال هذه العروض أن نتلقى دائما تفاعلا ايجابيا حيث أننا نراعي المتطلبات المختلفة التي يحتاجها الزبائن. لقد اشتهرت جي إم سي كشركة سيارات أمريكية بصناعة الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي الفاخرة، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات عند الشراء وبعده".

شركة موسى عبد الرحمن حسن ش م م هي الوكيل الحصري لسيارات جي إم سي في السلطنة بفروعها التي تتواجد في مسقط، وصور، وصلالة، وعبري، وصحار، ونزوى، وتمتلك شبكات خدمات تغطي جميع المدن الرئيسية في جميع أنحاء السلطنة.

وتتميز معظم طرازات جي إم سي بالريادة في مراعاة معايير السلامة من خلال التقنيات المتقدمة، مما ساهم في ريادتها في القطاع، ومع العروض الجذابة التي يقدمها الوكيل المحلي باستمرار، استطاعت جي إم سي أن تأسس قاعدة قوية لزبائنها في السلطنة. ولمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بهاتف رقم 97055030 أو 94500004 أوتفضل بزيارة الموقع الإلكتروني gmc.moosagroup.com.

فيديو

معرض الصور