الأحد، ٢٩ مارس، ٢٠٢٠

رياضة

الفريق الوطني للرماية يحرز ميداليات ملونة في مسابقات الناشئين والناشئات بمصر

الخميس، ٢٠ فبراير، ٢٠٢٠ | 13:34

جانب من المسابقة

مسقط – العمانية

تمكن الفريق الوطني للرماية من إحراز إحدى عشرة ميدالية ملونة في مسابقات فرق الناشئين والناشئات ضمن مشاركته في فعاليات البطولة العربية الخامسة عشرة الشاملة للرماية التي بدأت فعالياتها أمس بالقاهرة .

وقد تمكن الفريق الوطني للرماية في مسابقة البندقية الهوائية ناشئين وناشئات (فرق) من الحصول على الميدالية الفضية (ناشئات) والميدالية البرونزية (ناشئين).

وعلى المستوى الفردي حصل الناشئ الدولي فهم بن جمال البادي على الميدالية الفضية وتمكنت الناشئة الدولية رؤى بنت حمد الحوسنية من الحصول على الميدالية الفضية أما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب هديل بنت أحمد الحربية.

وحقق الفريق الوطني للرماية (ناشئين) في مسابقة المسدس الهوائي ناشئين وناشئات (فرق) الميدالية الفضية فيما حقق فريق الناشئات الميدالية الفضية.

وعلى المستوى الفردي حصل الناشئ الدولي مصطفى بن علي الرحبي على الميدالية الفضية وتمكنت الناشئة الدولية اليمامة بنت سليمان المعمرية من الحصول على الميدالية الفضية.

وفي بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية للنساء تمكنت الناشئة الدولية اليمامة بنت سليمان المعمرية من الحصول على الميدالية الفضية في مسابقة المسدس الهوائي فردي وحصلت الناشئة الدولية هديل بنت أحمد الحربية على الميدالية البرونزية في مسابقة البندقية الهوائية فردي.

فيديو

معرض الصور