غداً.. رئيس البرلمان العربي يزور السلطنة على رأس وفد رفيع المستوى

الحدث السبت ٢٢/فبراير/٢٠٢٠ ٢٢:١٢ م
غداً.. رئيس البرلمان العربي يزور السلطنة على رأس وفد رفيع المستوى

مسقط - وكالات

يتوجه الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي على رأس وفد برلماني عربي رفيع المستوى في زيارة إلى السلطنة، خلال الفترة من 23 – 24 فبراير .

وتأتي الزيارة وفق وسائل وصحف إعلام مصرية، صادرة اليوم السبت، في إطار تمتين علاقات التعاون والتنسيق والتشاور وتبادل وجهات النظر بين البرلمان العربي والبرلمان العُماني ممثلاً في مجلس الدولة ومجلس الشورى، وبما يدعم العمل البرلماني العربي .

وسيقدم رئيس البرلمان العربي والوفد المرافق له التهنئة إلى سلطنة عُمان سلطاناً وحكومةً وبرلماناً وشعباً بمناسبة الانتقال السلس للسلطة وتولي صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم، - حفظه الله ورعاه - مقاليد الحكم في سلطنة عُمان، والإعراب عن أصدق التمنيات بمواصلة قيادة مسيرة البناء والتنمية والتقدم والنهضة في سلطنة عُمان، وتحقيق الرفعة والازدهار لسلطنة عُمان وشعبها، وتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك خدمةً لقضايا الأمة العربية.

وأكد رئيس البرلمان العربي أن الزيارة ستركز على السبل الكفيلة بتطوير العمل البرلماني العربي لمواجهة التحديات التي تعيشها الأمة العربية في الوقت الراهن سياسياً واقتصادياً وتنموياً، مثمناً عالياً ما وصلت إليه سلطنة عُمان من تقدمٍ وتنميةٍ في كافة المجالات