بعثة نادي ظفار تغادر إلى الكويت

الجماهير الاثنين ٢٤/فبراير/٢٠٢٠ ١٢:٥٤ م
بعثة نادي ظفار تغادر إلى الكويت

مسقط - الشبيبة

غادرت امس بعثة نادي ظفار الى دولة الكويت لمواجهة اصحاب الارض نادي القادسية الثلاثاء في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وكان ظفار قد تغلب في اولى مبارياته على الجزيرة الاردني 1-0 سجله عبد العزيز المقبالي من ركلة جزاء.

ويتطلع الزعيم لتحقيق نتيجة ايجابية امام اصحاب الارض رغم صعوبة المهمة ،وتعرض ظفار للخسارة في الدوري المحلي «دوري عمانتل» عندما فاز عليه الرستاق 3-2 في مباراة مثيرة ليبقى في المركز الثاني بالترتيب برصيد 41 نقطة بفارق اربعة نقاط عن السيب المتصدر.
ويمتلك مدرب الفريق فرصة عظيمة للعودة الى صلالة بتحقيقة نتيجة مرضية لجماهير الفريق خصوصا انه يمتلك عناصر دولية تمتلك الخبرة كالمهاجم عبد العزيز المقبالي وايضا المنذر العلوي وحارب السعدي والحارس فايز الرشيدي بالاضافة الى محمد المسلمي والنجوم الاخرين.
وكان مسؤولي الجزيرة الاردني قد اعترضوا على مشاركة المحترف السوداني بكري المدينة الذي اكد رئيس نادي ظفار الشيخ علي الرواس بان مشاركة اللاعب قانونية بعد ان خاطب اتحاد الكرة الاتحادين الاسيوي والدولي بخصوصه حيث ان ايقاف اللاعب كان على الصعيد المحلي في السودان وليس دوليا ،حيث مثل اللاعب فريق المريخ.