إصابة نائب وزير الصحة الإيراني بفيروس "كورونا"

الحدث الثلاثاء ٢٥/فبراير/٢٠٢٠ ٢١:٠١ م
إصابة نائب وزير الصحة الإيراني بفيروس "كورونا"

مسقط – وكالات

نشر نائب وزير الصحة الإيراني علي رضا وهاب زاده عبر "تويتر" تغريدة أكد فيها إصابة نائب وزير الصحة الإيراني الآخر أيرج حريرجي بفيروس كورونا الجديد،. وفق ما ذكرته وكالة"سبوتنيك" الروسية.

وجاء في التغريدة "تم التأكد من إصابة مساعد وزير الصحة الإيرانية أيرج حريرجي بفيروس كورونا بعد العمل الدؤوب لمكافحة تفشي المرض في المدن الإيرانية خلال الأيام الماضية".

وأعلنت وزارة الصحة الإيرانية اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع عدد حالات الوفاة بفيروس كورونا إلى 15 شخصا والمصابين إلى 95 في مختلف أنحاء البلاد.

كما وأعلنت الخطوط الجوية التركية، يوم أمس الاثنين، وقف رحلاتها إلى 4 مدن إيرانية، وخفض عدد الرحلات إلى العاصمة طهران إلى رحلتين أسبوعيا بشكل مؤقت حتى 27 فبراير/ شباط الجاري على خلفية انتشار فيروس كورونا هناك.

بينما أعلنت وزارة الصحة الأذربيجانية، اليوم الثلاثاء، احتجاز أربعة مواطنين إيرانيين في أحد المستشفيات بالعاصمة باكو للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا.

وبلغ عدد المصابين بفيروس كورونا على الصعيد العالمي 78 ألفا و866 شخصا، توفي منهم ألفان و592 شخصا، فيما شفي حتى الآن 25 ألفا و128 شخصا، وفقا لما أعلنته منظمة الصحة العالمية.