مليون ريال من البنك الاهلي

مؤشر الأحد ٢٩/مارس/٢٠٢٠ ٠٠:٤٩ ص
مليون ريال من البنك الاهلي

مسقط-ش
أعلن البنك الأهلي التبرع بمبلغ مليون ريال عماني لدعم جهود السلطنة للتعامل مع جائحة كورونا وإحتوائه وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين وتوفير الفحوصات اللازمة للمشتبه بهم في السلطنة بما يكفل التخفيف من آثار هذه الجائحة على السلطنة.
وصرّح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي حمدان بن علي الهنائي بقوله: "يأتي دعم البنك الأهلي بمليون ريال عماني، إنطلاقاً من مسؤوليته المجتمعية التي يلتزم بها المساهمون الكرام وأعضاء مجلس الإدارة وكافة الموظفين ،ورغبةً في مساندة الجهود المبذولة من قبل الحكومة الرشيدة لمكافحة هذا الوباء.
وثمن رئيس مجلس الإدارة الجهود الدؤوبة التي تبذلها مختلف الجهات والأجهزة والقطاعات على مختلف المستويات في السلطنة من أجل تجاوز هذه الظروف مؤكداً على ضرورة تكاتف الجميع وتفعيل قيم التعاون والمواطنة والمسؤولية والمشاركة المجتمعية الفاعلة بما يضمن المحافظة على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين وحماية الوطن والمحافظة على موارده ومنجزاته تحت مختلف الظروف والتحديات.
مستمرين بدورنا في خدمة المجتمع وملبين نداء الوطن لمكافحة كورونا والذي بعون الله سنتجاوزه، سائلين الله أن يحفظ عُمان وشعبها من كل مكروه وسوء."