بريد عُمان تستقبل ذوي المواعيد المسبقة

مؤشر الأربعاء ٠١/أبريل/٢٠٢٠ ٢٢:٤٧ م
بريد عُمان تستقبل ذوي المواعيد المسبقة

مسقط-ش

أكدت بريد عُمان اتخاذها جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل الحدّ من الأثار السلبية المترتبة على ذلك. وفي مقدمة أولوياتها، تلتزم الشركة بتوفير بيئة عمل آمنة واتباع أفضل الممارسات لحماية وضمان سلامة وصحة زبائنها وموظفيها والمجتمعات في مختلف أنحاء السلطنة مع التأكد في الوقت ذاته من استمرارية خدماتها.
وقالت الشركة في بيان صحفي "بعد المتابعة الدقيقة لأخر مستجدات الوضع الراهن، قررنا تطبيق إجراءات احترازية دقيقة للغاية تتيح استقبال الزبائن الحاصلين على مواعيد مسبقة فقط وذلك ابتداءً من يوم الخميس الموافق 2 أبريل 2020 وحتى إشعار آخر. وقد تم اتخاذ هذه الخطوة من أجل تجنب التعامل المباشر مع الزبائن وتطبيق توجيهات وتعليمات التباعد المجتمعي. ونحن ندرك الدور المهم الذي تلعبه الخدمات البريدية ولذا ستستمر أعمالنا مع وجود الحد الأدنى من فرق العمل الضرورية في الفروع والمكاتب من الأحد إلى الخميس ومن الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً، على أن يعمل جميع الموظفين الأخرين من منازلهم".
واضافت بريد عمان انها ستوفر خلال هذه الفترة، خيارات الخدمات التالية:
حجز المواعيد: سيصبح بإمكان الزبائن زيارة أحد فروعنا لتسليم أو استلام البريد الشحنات البعائث من خلال حجز موعد مسبق من الموقع الإلكتروني http://omanpost.om/booknow/. وستتم عمليات الاستلام والتسليم في الفروع من قبل موظفينا مع الالتزام بالتباعد المجتمعي.
خدمات صناديق البريد: سيتم تسليم محتويات صناديق البريد والطرود والبعائث إلى منازل ومقرات الزبائن من خلال أحدث خدماتنا ’اسياد اكسبريس‘ وذلك من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 24506999 لتحديد موعد التسليم. وتُعد هذه الخدمة اختيارية ويتم توفيرها مقابل رسوم.
خدمة متجر: ستستمر خدمة التسوق الإلكتروني من الولايات المتحدة الأمريكية والمتاحة على الموقع الإلكتروني www.matjar.om.
واكدت الشركة الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة عن اللجنة العليا للتعامل مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) من أجل مواجهة هذا الوباء، والتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة والإجراءات الاحترازية الصادرة من قبل هيئة تنظيم الاتصالات لجميع مشغلي خدمات البريد. وفي ظل هذه الأوقات الحرجة وغير المسبوقة، نضمن لكم أننا نضع الحفاظ على سلامة وصحة عملائنا وموظفينا والمجتمعات المحلية في جميع أرجاء السلطنة في مقدمة أولوياتنا.