الأربعاء، ٣ يونيو، ٢٠٢٠

ش فيديو

بالفيديو.. القوات المسلحة لـ"الشبيبة": تم عزل "مطرح" لمنع انتشار "الوباء"

الجمعة، ٣ أبريل، ٢٠٢٠ | 14:08

جانب من اللقاء

فيديو - الشبيبة

قال العميد الركن حسن بن علي المجيني، المتحدث الرسمي باسم قوات السلطان المسلحة ، إنه منذ أن صدرت التعليمات لكافة الوحدات في قوات السلطان المسلحة أو قوات شرطة عمان السلطانية، تم تفعيل النقاط المفاعلة ضمن الأماكن التي تم اختيارها وهي النقاط الفاصلة بين المحافظات.

وأضاف المجيني خلال تصريحات خاصة لإذاعة "الشبيبة"، أن هناك تعاون كبير وتفهم لا محدود من المواطنيين والمقيمين وواخذين بعين الاعتبار كافة الإجراءات وكافة الإجراءات التى تم اتخاذها من اللجنة الرئيسية وما تم اتخاذها من تعليمات من الفرق الفرعية المساندة.

وأكد العميد الركن أن المواطنون والمقيمون تفهموا تلك الإجراءات، مضيفا أن كل المسألة تكمن في اتخاذ كافة الإجراءات التى تحد من انتشار مرض فيروس "كورونا" المستجد".



وعن عزل ولاية "مطرح" ، قال المتحدث العسكري، أن هذا القرار جاء لأن "مطرح" تحتاج اجراءات خاصة ضمانا للسلامة العامة لمنع انتشار هذا الوياء، ومنها منع الدخول والخروج إليها ، وهذا ضمن إجراءات التي اتخذتها اللجنة العليا.

وحول الإجراءات المفعلة في نطاق الولاية، قال المجيني، إن هناك إجراءات تقوم بها شرطة عمان السلطانية من حيث منع الدخول والخروج ، وكلها إجراءات أمنية محكمة.

فيديو

معرض الصور