الاثنين، ١ يونيو، ٢٠٢٠

رياضة

محمد الغساني:الحظ لم يحالفني في التسجيل

الاثنين، ٦ أبريل، ٢٠٢٠ | 17:06

محمد الغساني

السويق-ش

محمد الغساني اعتدنا على متابعته كمهاجم هداف في دورينا رغم انه تجاوز خريف العقد الثالث من عمره لكن بصمته واضحة مع جميع الاندية التي مثلها وهو لغاية الموسم الفائت كان هدافا للدوري برصيد 18 هدفا .

هذا الموسم لم يسجل سوى 5 أهداف وجلس على دكة البدلاء في احيان كثيرة ،الشبيبة تواصلت مع النجم محمد الغساني لمعرفة نشاطه في هذه الفترة التي يتفشى بها فيروس كورونا .

محمد الغساني بماذا تنصح زملائك في هذه الفترة الحرجة ،اجابنا قائلا:بكل تأكيد الالتزام بالتواجد في المنزل وعدم الخروج الا للضرورة وبالنسبة للاعبين عليه المحافظة على لياقتهم من خلال تدريباتهم داخل منازلهم ،وباذن الله ازمة وتنتهي ونحن على اعتاب الشهر الفضيل .

البعض طالب بتتويج السيب بطلا للدوري هذا الموسم واخرين كانوا مؤيدين لاستمرار المسابقة بشهر سبتمبر كما أعلن عنها حيث تبقى لكل فريق في دوري عمانتل ثلاث مباريات وليس من الانصاف الغاء المسابقة خصوصا ان نادي ظفار منافسا لنا ،لكننا بكل تأكيد نمني النفس بالتتويج كأبطال للمرة الاولى في تاريخ نادي السيب ولنسعد جماهيرنا العريضة.

تبقت لكم مباريات صعبة امام اندية عمان ومسقط ومن ثم مباراتكم امام صحم فريقك السابق ؟

نعم فريقا عمان ونادي مسقط يسعيان للفوز للبقاء في المسابقة لكننا باذن الله سنحسم الامور عند استئناف المسابقة في شهر سبتمبر القادم .

ماهو سر عدم التسجيل بالنسبة لك هذا الموسم اجابنا قائلا:لاتوجد اسرار معينة لكن الحظ وايضا جلوسي على الدكة هذا كل مافي الامر لكنني ابقى هدافا رغم ذلك سجلت خمسة اهداف .

من هو اللاعب الذي تعتبره مميزا هذا الموسم في المسابقة ؟

هو نجم نادي السيب زاهر الاغبري الذي تميز في ادائه هذا الموسم وهو لاعب منتج ولديه امكانيات كبيرة .

فيديو

معرض الصور