OSN تقدم باقة من البرامج والمسلسلات الترفيهية في رمضان

مزاج الأربعاء ٢٩/أبريل/٢٠٢٠ ١٩:٠٠ م
OSN تقدم باقة من البرامج والمسلسلات الترفيهية في رمضان

دبي - ش
تقدم OSN، منصة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، في شهر رمضان المبارك لهذا العام أفضل البرامج والمسلسلات الترفيهية مع منح المشتركين خيار التحكم الكامل بتجربة مشاهدتهم عبر أجهزة الاستقبال، حيث يمكنهم تسجيل وإيقاف وإعادة مشاهدة المحتوى.

كما ستبث قناة OSN Yahala AlOula HD العديد من أفضل مسلسلات الدراما والكوميديا العربية التي تضم ألمع نجوم الفن في العالم العربي، أمثال عادل إمام وعابد فهد وسعاد العبدلله وباسل خياط وغيرهم. وسيكون المشاهدين على موعد مع مسلسل فالنتينو والساحر وجنة هلي والبرنس ولوحة مائلة وغيرها العديد.

المسلسلات
فالنتينو: وفيه يعود عادل إمام مجدداً إلى الشاشة في شهر رمضان لهذا العام في مسلسل كوميدي جديد. وتدور قصة المسلسل حول رجل الأعمال عادل إمام المتزوج من امرأة صعبة المراس دلال عبد العزيز، حيث يجد نفسه على صراع دائم معها، ما يدفعه للتفكير بالزواج من امرأة أخرى. وبالفعل يلتقي بامرأة أخرى من باب المصادفة ويقع في حبها.

الساحر: يروي المسلسل حكاية رجل عادي يتمتع بشخصية مميزة يرحل عن مدينته الصغيرة والبسيطة ليدخل عالم الكبار والأقوياء، وهو من بطولة عابد فهد وستيفاني صليبا.

النحات: يزور يمان أحد متاجر التحف، حيث يحصل هناك على ألبوم صور يكشف عن القصة الغريبة لمصير الأشخاص الظاهرين فيه. المسلسل من بطولة باسل خياط وأمل بوشوشة.

جنة هلي: يتناول المسلسل قضايا مجتمعية حساسة تقارن بين جيلين مختلفين، جيل السبعينات المنفتح الذي درس في الخارج، وجيل اليوم المحافظ. وهو من بطولة سعاد عبدالله.

البرنس: تدور الأحداث الدرامية حول عائلة البرنس، وخاصة رضوان البرنس الذي يحمل مسؤولية الجميع بعد وفاة والديه. وهو من بطولة محمد رمضان.

بـ 100 وش : تدور أحداث المسلسل الدرامي الكوميدي حول العديد من مفارقات الحياة التي تحدث لبطلي المسلسل نيللي كريم وآسِر ياسين.

الفتوة: تدور أحداث المسلسل في الأحياء الفقيرة التي تنظمها وتديرها فئة من الأشخاص الأقوياء، وهو من بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني.

لوحة مائلة: مسلسل درامي مليء بالإثارة والغموض والتشويق، حيث تدور أحداثه حول قصة الصديقين طارق وثامر وبحثهما عن الحقيقة بعد أن يدخل أحد الأشخاص في غيبوبة، لتبدأ رحلة السعي وراء الانتقام. المسلسل من بطولة بدر اللحيد وعلي السعد.

كحل أبيض (ابتداءً من 15 حتى 30 رمضان): تدور أحداث المسلسل حول قصة رهف، وهي فتاة جامعية جميلة تعاني من الاكتئاب، تجد نفسها في موقف صعب يضعها أمام اتخاذ قرارات صعبة بعد أن يتم ابتزازها من قبل صديقها آسِر. المسلسل من بطولة تركي يوسف وشيماء سبت.

عشاق الطهو: يعرض البرنامج أشهى المأكولات المتوسطية من الشيف سليمان الخوند على مدى 30 حلقة، ويقدم في كل حلقة وصفة جديدة، بالإضافة إلى الحلويات التي تشتهر بها دول البحر المتوسط والدول العربية.

مطبخ مي: برنامج طهي من تقديم مي التي تشارك وصفاتها المنزلية من مطبخ منزلها برفقة عائلتها وأصدقائها. وتسعى مي إلى تشجيع هواة الطبخ للخروج عن المألوف وتجربة وصفات جديدة غير تقليدية.

المحتوى الرمضاني على قنوات ART
سلطانة المعز (يُعرض يومياً الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية علىART حكايات و حكايات HD) تدور أحداث المسلسل في إطار درامي شيق، حيث تقوم غادة عبد الرازق التي تلعب دور البطولة بإدارة عربة لبيع الكبدة ورثتها عن والدها في شارع المعز، لتتولى مسؤولية تعليم وتربية إخوتَها. وتبقى هذه العربة مصدر دخلهم الوحيد حتى حدوث أمر غير متوقع يغير كل شيء.

شاهد عيان: تدور قصة المسلسل حول ضابط أمن يُدعى عمر، والذي يشارك في عملية البحث عن زوجته المفقودة ليصل إلى نتائج مفاجئة ومشوقة. وهو من بطولة حسن الرداد.
جمع سالم : يتناول المسلسل قصة أربعة أشقاء تم تبنيهم من قِبل عائلات مختلفة بعد تدمير منزلهم وموت والديهم. وتتوالى الأحداث المشوّقة حتى تجمعهم الأقدار مجدداً في ظروف معقدة. المسلسل من بطولة الممثلة زينة.
الاختيار: يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي، الذي استشهد في كمين بمدينة رفح المصرية في عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء. وهو من بطولة أمير كرارة.

فرصة تانية: تدور أحداث المسلسل حول شخصية مَلَك، وهي مهندسة ناجحة تفشل في العديد من العلاقات الغرامية بسبب حبها وتفانيها بعملها، لتجد نفسها فيما بعد ضحية في أيدي الطامعين والجشعين. المسلسل من بطولة ياسمين صبري وإدوارد وأيتن عامر.

ليالينا 80: يتناول المسلسل الدرامي قصة صراع كبير نشب بين عائلتين من فترة الخمسينات حتى الثمانينات. وهو من بطولة إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي.
رجالة البيت: مسلسل كوميدي مصري من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد ودينا محسن ولطفي لبيب وعارفة عبد الرسول. وتدور أحداثه حول تيمون وبومبا الذين ينتقلون للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل كامل المسؤولية، والتكاتف مع بقية أفراد العائلة للوقوف بوجه مالك المبنى الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.

حارس الجبل: يتميز هذا المسلسل الدرامي بحبكته الرائعة التي تروي القصص المشوقة للقبائل البدوية، حيث تدور أحداثه في عام أُطلق عليه عام الموت، والذي شهدت فيه المنطقة جوعاً وأمراضاً وجفافاً أدت إلى حروب وغزوات بين القبائل من أجل البقاء، ورغم كل ما يعصف بشخصيات المسلسل، يبقى للحب مكان، لنشهد أجمل قصص الحب في زمن النزاعات.