الاثنين، ٦ يوليو، ٢٠٢٠

إقتصاد

التأمين الأهلية تتيح شراء التأمين وعرض الأسعار..رقميا

الأربعاء، ٢٠ مايو، ٢٠٢٠ | 15:42

مسقط-ش

أنشأت شركة التأمين الأهلية منصة رقمية لشراء التأمين والتي تتيح للزبائن الحصول على عرض أسعار فوري ويمنحهم خيار إكمال الإجراءات عبر الموقع https://car.alahliarsa.com/QuoteAndBuy/CarStep1.do أوعبر مركز الاتصال 24935050. كما تتوفر أيضًا خيارات دفع متعددة مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المباشر أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت،. كما يتمتع الزبائن أيضًا بالمرونة في شراء التأمين عبر الواتساب على 98883272 والتي كانت في الخدمة لفترة طويلة أو من خلال الدردشة عبر الإنترنت والذي تم تقديمه حديثًا. وبإمكان العملاء طلب اتصال من مركز الإتصالات عبر: https://www.alahliarsa.com/campaigns/index.php?id=Mzg=

قال برافين كومار، الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية "نحن فخورون بخدمة المجتمع والشعب في وقت الحاجة هذا ونحث الجميع على اتباع توجيهات السلطات من أجل سلامتهم ورفاههم." وقال أيضا: "إننا نشجع جميع الزبائن على الاستفادة من منصاتنا الرقمية الملائمة لاحتياجاتهم التأمينية والبقاء متقدمون بخطوة"

تساعد شركة التأمين الأهلية-إحدى شركات التأمين الرائدة في عُمان-زبائنها على شراء وتجديد تأمين مركباتهم من منازلهم بطرق سهلة وبسيطة. مع الأهلية، يتمكن الزبون من شراء التأمين بسهولة عبر منصتها عبر الإنترنت أو مركز الاتصال أو الواتساب. ويسهم هذا في إعانة الزبون على الالتزام بمتطلبات التباعد الاجتماعي، بما يتماشى مع توجيهات السلطات.

تأسست شركة التأمين الأهلية عام 1985، وهي واحدة من أقدم شركات التأمين على غير الحياة في سلطنة عمان. ولدى مجموعة رويال صن اللايانس للتأمين، أكبر مساهم في الأهلية، أكثر من 300 عام من الخبرة في العمل في هذا المجال وهي واحدة من مجموعات التأمين متعددة الجنسيات الرائدة في العالم. وتقدم الأهلية مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات في قطاع البيع بالتجزئة بما في ذلك وثائق التأمين على المركبات والسفر والحوادث الشخصية والمنتجات المنزلية. ومن خلال 19 فرعًا ومركز اتصال ومنصة مريحة عبر الإنترنت، توفر الشركة لعملائها دعمًا للمبيعات وخدمة لا مثيل لهما. كما تقدم أيضًا مجموعة واسعة من منتجات التأمين التجاري بما في ذلك منتجات التأمين المختلفة على العقارات و الحوادث و المركبات و الإنشاءات و الشحن إلى جانب منتجات التأمين الأخرى التخصصية وحلول للشركات الصغيرة والمتوسطة. وحصلت الأهلية على العديد من الجوائز وشهادات التقدير ومن ذلك جائزة " أفضل شركة تأمين للعام في سلطنة عمان" و "جائزة إيوا " لسنوات عديدة في العديد من نسخ الجوائز الإقليمية والمحلية.

فيديو

معرض الصور