الأربعاء، ٣ يونيو، ٢٠٢٠

رياضة

فزنا على البحرين في ودية الشطرنج الالكترونية

الأربعاء، ٢٠ مايو، ٢٠٢٠ | 15:44

منتخبنا يتألق بالشطرنج

مسقط-ش

فاز منتخبنا الوطني للشطرنج على منتخب البحرين في إطار المباريات الدولية الودية الإلكترونية للشطرنج حيث شارك منتخبنا بعدد 15 لاعب في الناشئين، وحقق لاعبينا الفوز في 13، وتعادلوا في واحدة، وفاز منتخب البحرين في مباراة واحدة. وفي فئة العموم شارك منتخبنا بعدد ستة وتم الفوز في كل المباريات، وفي فئة الفتيات شارك المنتخب بعدد ستة فتيات، وحققن الفوز في كل المباريات.

وسعت اللجنة في تجهيز عدد من المباريات في الأسابيع القادمة، حيث ارسلت اللجنة العمانية للشطرنج خطابا إلى منتخبات والأردن والسودان.

وتاتي هذه البطولة استكمالا لخطة المعسكرات الودية الالكترونية التي اعدتها اللجنة العمانية للشطرنج باللعب مع عدد من المنتخبات العربية.

ويمثل المنتخب الوطني في البطولة 27 لاعبا ولاعبة يمثلون منتخبات العموم والفتيات والناشئين، حيث يمثل المنتخب في فئة العموم 6 لاعبين، وفي فئة الفتيات 6 لاعبين، وعدد 15 لاعب في فئة الناشئين.

من جانب آخر فيما حققت لاعبة منتخب الفتيات روان البلوشية المركز الثالث على مستوى فئة 16 سنة في البطولة العربية للفتيات عبر الانترنت والتي اقيمت مؤخرا بتنظيم من الاتحاد اللبناني وشارك بها عدد 47 لاعبة من مختلف الدول العربية و الفئات السنية.

فيديو

معرض الصور