ميلان يوضح حقيقة اصابةإبراهيموفيتش

الجماهير الثلاثاء ٢٦/مايو/٢٠٢٠ ٢٠:٣٥ م
ميلان يوضح حقيقة اصابةإبراهيموفيتش

ميلان-وكالات
أصدر نادى ميلان الإيطالى بيانا رسميا يوضح فيه حقيقة الإصابة التى تعرض لها النجم السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش خلال التدريبات مع الفريق، بعدما شهدت تدريبات نادى ميلان الإيطالي مشاركة اللاعب صاحب الـ38 عاما وسقط خلالها مصابا، وقالت تقارير إن هذه الإصابة الجديدة قد تبعده لفترة طويلة عن الملاعب.
وكان إبراهيموفيتش قد عاد من السويد فى 11 مايو بعد شهرين من مغادرة ميلانو بسبب توقف المنافسات، إثر تفشى وباء فيروس كورونا المستجد.
وأكد النادى الإيطالى، فى بيان أصدره على الموقع الرسمى، أن زلاتان إبراهيموفيتش فى الصتباه فى قطع فى وتر أكيلس، وهى إصابة تحتاج لأكثر من ثمانية أشهر من أجل التعافى منها، ولكن ميلان أكد أن المشكلة فى عضلة السمّانة، ولا علاقة لها بالأربطة أو الأوتار.
وكان زلاتان إبراهيموفيتش قد غادر إيطاليا فى 12 مارس الماضي، بعد تفشى فيروس كورونا وتوقف منافسات الدورى الإيطالي، ليستقر فى ستوكهولم، حيث تمكن من إجراء تدريبات فى صفوف نادى هاماربى الذى يملك حصة فيه، وعاد قبل أيام إلى إيطاليا، للانضمام إلى صفوف ناديه ميلان تحسبا لاستئناف الدوري.
واستغل إبراهيموفيتش، صاحب الـ38 عاما، فترة تواجده فى السويد، وقام بالحفاظ على لياقته البدنية، من خلال التدريب مع فريق هاماربى، الذى يمتلك نسبة 23.5 من أسهم النادى.
ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدورى الإيطالي، خلال الموسم الحالى، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.