كهرباء مزون: سددوا المستحقات لتجنب تراكمها

مؤشر الأحد ٣١/مايو/٢٠٢٠ ٢١:٠٣ م
كهرباء مزون: سددوا المستحقات لتجنب تراكمها

مسقط-ش

حثت شركة كهرباء مزون، المزود الرائد للكهرباء في السلطنة، المشتركين على تسديد فواتير استهلاك الكهرباء بانتظام عند استحقاقها شهريا.
واتساقا مع الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي التي فرضتها جائحة كورونا، نصحت كهرباء مزون مشتركيها على الاستفادة مما يناسبهم من القنوات المتاحة لدفع فواتيرهم من أي مكان وفي أي وقت.
وفي هذا السياق شجعت الشركة مشتركيها على استخدام مجموعة القنوات الالكترونية لسداد فواتيرهم ضمن الخيارات الذكية التي تمكن المشتركين من الدفع بسهولة دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.
وتشتمل الخيارات التفاعلية والقنوات الإلكترونية لدفع الفواتير على تطبيقات الهاتف المحمول المتوفرة على " الأندرويد، وأبل استور"، وبوابة "نماء" لمجموعة نماء، وتطبيق " Khedmah " لشركة عمان للاستثمار والتمويل ، وتطبيق " Bill and Pay " للشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار، وتطبيقات الخدمات المصرفية المحلية، بالإضافة إلى أجهزة الخدمة الذاتية الأخرى التابعة لتلك الشركات ، إضافة إلى نظام " IVR " لكهرباء مزون عبر الاتصال بمركز التواصل (80077771)، وهو نظام تفاعلي لدفع فاتورة الكهرباء من خلال الاتصال برقم مركز التواصل واتباع الخطوات من خلال جهاز للرد الآلي .
وتجدر الإشارة بأن كهرباء مزون تواصل تقديم العديد من الأنشطة الإعلامية للتوعوية حول ترشيد استهلاك الكهرباء وقدمت من خلالها مجموعة من النصائح للسلامة من مخاطر الكهرباء، والتعريف بالطرق السهلة والآمنة لسداد فاتورة الكهرباء، وذلك ضمن حملة #نعمة_دايمة التي دشنتها شركات الكهرباء التابعة لمجموعة نماء مؤخرا.