الشركة العامة للسيارات تعيد فتح صالات العرض

مؤشر الأحد ٣١/مايو/٢٠٢٠ ٢٢:٣٢ م
الشركة العامة للسيارات تعيد فتح صالات العرض

مسقط-ش

أعلنت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي وفوسو في السلطنة- عن استئناف عمل صالات العرض التابعة لها في كافة أنحاء السلطنة حيث أصبحت كافة صالات العرض مفتوحة من يوم السبت إلى يوم الخميس وذلك بعد قرار إعادة فتح الأنشطة التجارية التي كان تم إغلاقها في إطار التدابير المتخذة لاحتواء انتشار فيروس كورونا.
وكجزء من استئناف العمل، أعلنت الشركة العامة عن تطبيق مجموعة جديدة من الإجراءات والتدابير لسلامة زبائنها وموظفيها إلى جانب الالتزام بالإرشادات والتوجيهات الوقائية التي تصدرها اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) .حيث تشمل الاجراءات على الالتزام بالإجراءات الوقائية داخل صالات العرض و إرشادات التباعد الاجتماعي والالتزام بالممارسات الصحية الصارمة بالإضافة إلى استخدام فريق المبيعات لمعدات الوقاية الشخصية .كما أعلنت الشركة عن تطبيق برنامج تعقيم شامل و مستمر لكافة المركبات المعروضة في الصالات وأماكن العمل بالإضافة إلى تعقيم مركبات تجربة القيادة قبل وبعد التجربة حرصا على سلامة العملاء.
وتعقيبًا على إعادة فتح مراكز صالات العرض، قال مانوج راندي؛ المدير العام للعامة للسيارات: "إن سلامة زبائننا في طليعة أولوياتنا فبالاضافة الى اتخاذ التدابير الوقائية في صالات العرض قمنا بتوظيف أنظمة تعمل على إتمام كامل عملية الشراء عن بُعد دون الحاجة لزيارة صالات العرض بدءًا من استشارات شخصية عبر الفيديو مع قسم المبيعات ،واختيار الطراز، وإتمام عملية الدفع ،وفرصة توصيل المركبة الجديدة الى منزلك. ويمكن أيضًا توفير موعد لتجربة قيادة السيارة التي تريد في المكان الذي تريده".
ووفقًا للتوجيهات الصادرة من اللجنا العليا وحرصا على سلامة الزبائن ، يُسمح بدخول عدد محدود من الزبائن في الوقت الواحد إلى جانب إلزام طاقم العمل والزبائن على استخدام معدات الوقاية الشخصية. كما سيتم توفير معقمات اليدين عند مدخل ومخرج كل صالة عرض.