الجمعة، ٣ يوليو، ٢٠٢٠

رياضة

السيب يهنئ رئيس اتحاد الكرة

الاثنين، ١ يونيو، ٢٠٢٠ | 16:17

سالم الوهيبي

‏⁧‫مسقط-ش

هنأ مجلس ادارة نادي السيب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم الشيخ سالم الوهيبي بمناسبة تجديد ثقة الفيفا فيه للمرةالثانيةعلى التوالي ليكون عضوا في لجنة الاتحادات الاهليةبالفيفا والتي يترأسها أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويعد سالم الوهيبي من الكفاءات الادارية العمانية التي تجتهد وتثابر في عملها على رأس اتحاد الكرة العماني لكرة القدم

ويحمل سالم بن سعيد الوهيبي خبرة رياضية اكثر من “30 عاما” قبل أن يدخل في السلك الاداري للمؤسسات الرياضية في نادي روي (مسقط حاليا) في عام 1990 كرئيس للنادي..قبل أن يتم تعيينه في أقوى مجلس ادارة للاتحاد العماني لكرة القدم عام 1994وهو أول شخصية رياضية تشرف على مشروع “الكرة العمانية الى العالمية” عندما تولى الاشراف العام وقيادة منتخب الناشئين لبلوغ والمنافسة على كأس العالم بمونديال الاكوادور عام 1995 ، وكان المهندس الفعلي في اتحاد الكرة بكأس الخليج 2009 التي حقق فيها المنتخب أول لقب خليجي في تاريخه.. وكان المشرف الرئيسي للمنتخب الاولمبي في التصفيات الاسيوية المؤهلة لأولمبياد أثينا 2004 ، بجوار تأسيسه لنادي روي الحديث (نادي مسقط حاليا) ووضع حجر الأساس للبنية الاساسية التكاملية الرياضية للنادي بالوادي الكبير وإعادة النادي إلى واجهة المنافسات.

وعمل سالم الوهيبي في الاتحاد العماني لكرة القدم لثلاث فترات مختلفة تقلد فيها العديد من المناصب والمسؤوليات والمهام الإدارية والفنية والمالية والمسابقات الكروية واشتغل على ملف دوري المحترفين منذ عام 1994 وحتى عام 2011.

فيديو

معرض الصور