الجمعة، ٣ يوليو، ٢٠٢٠

إقتصاد

سيارة "مازدا 3" تفوز بلقب "تصميم السيارة العالمي" للعام 2020

الاثنين، ١ يونيو، ٢٠٢٠ | 18:18

مازدا 3

المزيد من الصور
مازدا 3
مازدا 3
مسقط - الشبيبة

تم تكريم مازدا- الشركة اليابانية لتصنيع السيارات المرموقة- مؤخرا بفوزها بلقب "تصميم السيارة العالمي" للعام 2020 عن طرازها مازدا 3 في حفل توزيع جوائز السيارات العالمية.

ويعد هذا ثاني طراز للشركة المصنعة يفوز بلقب "تصميم السيارة العالمي" ، بعد فوز مازدا MX-5 بالجائزة في عام 2016.

تم الاعتراف بجوائز السيارة العالمية السنوية الآن كبرنامج الجوائز رقم واحد في العالم للسنة السابعة على التوالي -بناءً على تقرير وسائل الإعلام لبرايم ريسيرش لعام 2019- ، وهي تعمل على تقدير ومكافأة وإلهام التميز والقيادة والابتكار في صناعة السيارات العالمية والمتغير بشكل سريع. تتألف نسخة 2020 من لجنة تحكيم مكونة من 86 صحفيًا مرموقًا من أكثر من 25 دولة مختلفة.

و بوجود جوائز تصميم السيارات العالمية للعام التي تهدف إلى تسليط الضوء على السيارات الجديدة ذات الابتكار والأناقة التي تدفع الحدود الراسخة، كان أداء مازدا 3-الجديدة كليًا- استثنائيا.

تزوِّد طرازات مازدا 3 سيدان و واجن الرياضية بفلسفة تصميم كودو "روح الحركة" من مازدا، حيث تظهر شخصيتها الجميلة والديناميكية بشكل لافت للنظر مع الحفاظ على وفائها لفسلفة مازدا الموحد. "تنفس الحياة في السيارة. هذه هي فلسفة تصميم مازدا" كما يعرِّفها المصنع الياباني بفخر.

مستوحاة من الجماليات اليابانية، اعتمدت مازدا نهج "الجمال من خلال الطرح" عند تصميم مازدا 3وجردت العناصر غير الضرورية من الشكل الطبيعي للسيارة. والنتيجة هي تصميم فريد من نوعه يخلق تموجات دقيقة للضوء والظلال تنزلق على جسمه الناعم - والتي تولد تعبيرًا طبيعيًا وقويًا عن الحيوية.

تحتفل مازدا في عام 2020 بمائة عام من تأسيسها. خلال هذا الوقت، سعت مازدا باستمرار إلى تحسين حياة الناس من خلال تصميم وإحضار سيارات توفر متعة قيادة استثنائية – وسيرغب العملاء الذين يحبون السيارات أن يعتزوا بها ويحتفظوا بها لأطول فترة ممكنة.

في مارس من هذا العام، تم أيضًا منح ستة طرازات من سيارات مازدا جائزة معهد تأمين للسلامة على الطرقات السريعة، وهو أعلى تصنيف أمان تمنحه المنظمة.

يمكنك معاينة سيارة مازدا 3 الحائزة على الجوائز والحصول على اختبار القيادة في سلطنة عمان في صالات عرض مركز تاول للسيارات التسعة الموجودة في جميع أنحاء البلاد. يمكن للعملاء أيضًا معرفة المزيد على www.mazdaoman.com

حول مازدا

تتمحور رؤية شركة مازدا حول توفير سبل المتعة والراحة على العملاء من خلال امتلاك مركبة مازدا. وتقوم الشركة بصناعة سيارات مستدامة للبيئة والمجتمع لمجابهة الصعوبات والتحديات لاتقان الفن التقليدي الياباني (الطريق) .

تؤكد الشركة:"نحن نلتزم برؤيتنا "احتفل بالقيادة "، وبتصميم مركبات ذات ديناميكية عالية التي من شأنها أن تمنح العملاء المتعة في القيادة ، فقد صنعت جميع مركبات مازدا بتفاني واتقان من قبل المهندسين الذين يولون اهتماما بأدق التفاصيل ويحرصون على تطويرها باستمرار.

وتتميز طرازات مركبات مازدا بتكنولوجيا سكاي اكتيف المبتكرة والرائدة بجميع دول العالم بما في ذلك في سلطنة عمان، والتي راقت للناقدين والناشرين ذات الصلة. حيث حازت مركبات مازدا على العديد من الجوائز بما في ذلك جوائز "سيارة العام" .

ولقد لاقت مركبات مازدا الجديدة على إعجاب الكثيرين من السائقين ومحبي السيارات والمهندسين الذين يطورون مازدا باستمرار.

حول مركز تاول للسيارات

في عمان، يعتبر مركز تاول للسيارات اسمًا موثوقًا به في خدمة العملاء ورائدا في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. وهي شركة تابعة لمجموعة دبليو جي تاول.

ينطلق مركز تاول للسيارات من مبدأ شركتها الأم وتضمن سهولة الحصول على جودة عالية من منتجات السيارات إلى جانب أعلى مستوى من الخدمة لعملائها الكرام.

جلبت مازدا الجودة إلى طرق عمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك مازدا فرحة مطلقة، وذلك بفضل الخدمة الممتازة لما بعد البيع، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع طرازات مازدا، وموظفيها الفعالين، والترقيات المذهلة والحلول المبتكرة لتجربة أفضل للعملاء.

لمعرفة المزيد حول معارض مركز تاول للسيارات ومراكز الخدمة، يمكنك تسجيل الدخول إلى www.mazdaoman.com، أو يمكنك زيارة أي من صالات عرض مازدا التسعة في مركز تاول للسيارات في سلطنة عمان.

يمكنك الآن أيضًا تحميل تطبيق Mazda Oman للهاتف المحمول الذي تم تجديده للوصول بسهولة إلى كل ما يتعلق بمازدا في عمان.

فيديو

معرض الصور