x

غدًا.. "نماء" تستعرض منجزاتها لعام 2019 افتراضيًا

بلادنا الأحد ٢١/يونيو/٢٠٢٠ ٢١:٣٧ م
غدًا.. "نماء" تستعرض منجزاتها لعام 2019 افتراضيًا
مسقط – الشبيبة

أعلنت مجموعة نماء عن تنظيم مؤتمرها الصحفي السنوي للإعلاميين افتراضيا هذا العام، وذلك باستخدام تقنيات التكنولوجيا المتاحة للتواصل عن بعد ، غدا الأثنين.

وتقوم مجموعة نماء بإقامة هذا المؤتمر سنويا سعيا منها إلى تمكين التكامل والتعاون مع وسائل الإعلام المختلفة والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيتضمن المؤتمر عرض مرئي عن أبرز إنجازات المجموعة خلال عام 2019 وذلك بمشاركة الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء والرؤساء التنفيذيين للشركات التابعة للمجموعة وعدد من المدراء التنفيذيين الذين يقودون البرامج الرئيسية للمجموعة، حيث تمت دعوة جميع المؤسسات الإعلامية وممثلي وسائل الإعلام ونشطاء المنصات الاخبارية في التواصل الاجتماعي في السلطنة لحضور المؤتمر. وسيتناول المؤتمر النتائج التشغيلية والمالية وأهم المؤشرات المتعلقة بالصحة والسلامة والبيئة وكفاءة الموارد البشرية والتطور في مجال خدمات المشتركين ومشاريع الطاقة المتجددة وربط الشبكة الكهربائية بالإضافة إلى مستجدات برنامج التخصيص وإنجازات برامج الاستدامة.

الجدير بالذكر أن مجموعة نماء تحتفي بمرور 15 عام على إعادة هيكلة قطاع الكهرباء في السلطنة، حققت خلالها قفزات كبيرة في كثير من المجالات الأساسية في القطاع. وبرزت أهم المؤشرات في حصول قطاع الطاقة المركز الأول في القطاعات الأعلى إنجازا من بين القطاعات الاقتصادية في السلطنة التي دعمتها وتابعتها وحدة دعم التنفيذ والمتابعة حسب تقريرها السنوي لعام 2019، حيث شملت أغلبها مشاريع مجموعة نماء. كما تقوم مجموعة نماء على تنفيذ المشاريع حسب التوجه الاستراتيجي للمجموعة بالتوافق مع رؤية عمان 2040 لجعل عمان في مصاف الدول المتقدمة.