كهرباء مزون: اتبعوا هذه الطريقة لسداد الفواتير

مؤشر الثلاثاء ٣٠/يونيو/٢٠٢٠ ٢٠:٣٠ م
كهرباء مزون: اتبعوا هذه الطريقة لسداد الفواتير

مسقط-ش

حثت شركة كهرباء مزون، المزود الرائد للكهرباء بالسلطنة، المشتركين على استخدام نظام الرد الصوتي التفاعلي المعروف اختصارا باسم ((IVR لدفع فواتيرهم بسهولة.
يتيح نظام الرد الصوتي التفاعلي ( (IVR للمشتركين القيام بسداد فواتير الكهرباء عبر الهاتف دون الحاجة للتواصل المباشر بالأشخاص، وذلك عبر مركز التواصل لدى شركة كهرباء مزون على الرقم المجاني(80077771) مما يسهل للمشتركين سداد الفواتير بكل يسر وأمان.
ويأتي تقديم نظام الرد الصوتي التفاعلي ( (IVR متسقاً مع تركيز كهرباء مزون على تبني الوسائل التي تعزز رضا المشتركين بتوفير أفضل الطرق للحصول على خدماتها، مع ميزة السهولة والأمان، فضلا عن توفير الوقت والاستغناء عن التعامل المباشر مع موظفي خدمات المشتركين.
كما تشجع كهرباء مزون المشتركين على الاستفادة من قنوات الدفع المتنوعة الأخرى المتاحة لهم بما فيها تطبيقات الهاتف المحمول المتوفرة على " متجري التطبيقات أبل وأندرويد" وهي تطبيق "نما" التابع لمجموعة نماء، وتطبيق "خدمة" التابع لشركة عمان للاستثمار والتمويل، وتطبيق " Bill & Pay" التابع للشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار، وتطبيقات الخدمات المصرفية المحلية، وعبر أجهزة الخدمة الذاتية الأخرى التابعة للشركات المذكورة، إلى جانب نظام الرد الصوتي التفاعلي ( (IVR عبر مركز الاتصال لدى شركة كهرباء مزون على الرقم (80077771) .
وحثت كهرباء مزون المشتركين على استخدام المنصات الالكترونية للحصول على مختلف الخدمات، ضمن مسؤوليتها الاجتماعية في التوعية حول الالتزام بإجراءات التباعد الإجتماعي الهادفة للحد من إنتشار كوفيد -19، وذلك لضمان حماية وسلامة جميع أفراد المجتمع.