نادي جعلان يشيد بالنتائج الإيجابية التي حققها ممثلوه في مسابقة الإبداعات الشبابية

الجماهير الأحد ٠٥/يوليو/٢٠٢٠ ٢٠:٣١ م
نادي جعلان يشيد بالنتائج الإيجابية  التي حققها ممثلوه في  مسابقة الإبداعات الشبابية

جعلان بني بو حسن - حمد الساعدي
أشادت إدارة نادي جعلان بالمراكز المتقدمة على مستوى السلطنة التي أحرزها أبناء الولاية في مسابقة الإبداعات الشبابية لموسم هذا العام 2019- 2020م . حيث أحرز المركز الأول في مسابقة الخط العربي والذي تمثل في الخطاطة أنوار بنت خليفة الحسنية ، والمركز الثاني في المسابقة الثقافية " عمانيات " والذي تمثل في كل من الريم بنت علي الصواعية ومريم بنت سالم الجابرية ومنار بنت راشد الصواعية .
وأشاد أ. أحمد بن محمد الراجحي "رئيس اللجنة الشبابية بنادي جعلان" عن شكره حول هذا الإنجاز قائلاً : أتقدم بجميل الثناء وعظيم الامتنان لأبناء جعلان على هذه المراكز المثالية ، ونحمد الله على هذا العمل الحثيث الذي أتى من جهود متواصلة وواسعة أثمرت خلالها بالنتائج الطيبة ، آملين أن تتواصل هذه الومضات الرائعة وأن تكون لنا مناسبات عديدة لاعتلاء منصة الإبداع الشبابي .
كما أعربت أنوار الحسنية بطلة الخط العربي لهذا الموسم قائلة : أتقدم بالشكر الجزيل لوزارة الشؤون الرياضية والمتمثلة في مسابقة الأندية للإبداع الشبابي على اهتمامهم الكبير في صقل مواهب الشباب العماني وحثهم على الإبداع ، ويبدو أن هذه المشاركات تساهم في تعزيز ثقة الشباب بمهارة عالية وحب المنافسة الشريفة ، وأضافت : هذه المشاركة الرابعة لي في هذه المسابقة والتي وصلت خلالها إلى المثلث الذهبي لأنال شرف الفوز بالمركز الأول ، ومن هذا المنبر أدعو المشاركين بالانضمام في مسابقات الإبداعات الشبابية وصقل مواهبهم للظفر بعمل مشرف ، وعلى مداد هذا الإنجاز الطيب أتقدم بإهداء هذا المركز لإدارة نادي جعلان ورئيس اللجنة الشبابية بالنادي أ. أحمد الراجحي .