السيد شهاب بن طارق: نراهن على وعي الشباب العماني ومقدرتهم وتفهمهم للمحافظة على المكتسبات

الجماهير الاثنين ٠٦/يوليو/٢٠٢٠ ٢٠:٣٠ م
السيد شهاب بن طارق: نراهن على وعي الشباب العماني ومقدرتهم وتفهمهم للمحافظة على المكتسبات

مسقط - الشبيبة

أشاد صاحب السمو السيد شهاب بن طارق ال سعيد رئيس مجلس ادارة نادي السيب بالخطوات والقرارات التي اتخذها اتحاد الكرة العماني في التعامل مع الملف الكروي الذي يتزامن مع جائحة فيروس كورونا ،مشيرا سموه بان اتحاد الكرة يساند توجهات الحكومة في التعامل مع الظروف المحيطة والطارئة التي أصابت البلاد والعالم بأسره منذ اكثر من اربعة أشهر .

وقال صاحب السمو السيد رئيس مجلس ادارة نادي السيب بانه لابد من الاشادة بالطريقة التي تعامل معها اتحاد الكرة منذ الاعلان عن جائحة كورونا وقراره بتعليق المسابقات الرياضية وذلك امتثالا لقرارات اللجنة العليا المشكلة لهذه الجائحة والتي اتخذت عددا من القرارات الهامة احدها تعليق النشاط الرياضي بالسلطنة كما هو في العالم بأسره .

وأضاف سموه بأن الحكمة بمكان بأن نعمل سويا كمؤسسات رياضية مع توجهات حكومتنا الرشيدة والسير نحو المحافظة وتوعية مجتمعنا انطلاقا من العمل الاساسي والمنوط به على الاندية ودورها في المحافظة على شبابنا من أي مخاطر.

تكاتف الاسرة الرياضية
وأكد صاحب السمو السيد رئيس مجلس ادارة نادي السيب بأن تكاتف الاسرة الرياضية هو مانعول عليه دائما في توجيه الشباب نحو الاجراءات السليمة والصحية ،مقدما سموه شكره وتقديره لرؤساء الاندية الذين أبدوا حرصهم في التعاون في مايقرره اتحاد الكرة بناء على تعليمات اللجنة العليا للجائحة ،مؤكدا بان هذا الانسجام في التعامل مع مثل هذه الظروف الصعبة يؤكد بان المؤسسات الرياضية تعمل صفا واحدا مع الحكومة في كل ما من شأنه المصلحة العليا لهذا الوطن العزيز.

الحرص السامي لجلالة السلطان
وثمن سموه الحرص السامي والمتابعة المستمرة من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد المعظم –حفظه الله ورعاه-لعمل اللجنة العليا مما يؤكد بأن السلطنة تعمل باتجاه واحد نحو التعافي من هذا الوباء الذي أضر بالمجتمعات قاطبة .

مشيرا صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد بأن وعي الشباب العماني بالمحافظة على المكتسبات الشبابية والرياضية التي تحققت بالسلطنة على مدى نصف قرن مؤكدا بأن هذا هو الدور الحقيقي للشباب الذين يعتبرون عماد الامة وركيزتها الرئيسية .

واختتم صاحب السمو السيد رئيس مجلس ادارة نادي السيب تصريحه قائلا: بأن نادي السيب يمتثل للقرارات التي يتخذها اتحاد الكرة والتي من المؤكد بأنها تمثل قرارات الحكومة وتوجيهاتها في كيفية التعامل مع هذا الوباء ،داعيا سموه الله سبحانه وتعالى بأن يحفظ البلاد والعباد من هذه الجائحة.