مدربون ومحاضرون عمانيون مطلوبون لدورات تدريبية من الاتحاد الاسيوي لكرة اليد

الجماهير الثلاثاء ٠٧/يوليو/٢٠٢٠ ٢٠:٠٥ م
مدربون ومحاضرون عمانيون مطلوبون لدورات تدريبية من الاتحاد الاسيوي لكرة اليد

مسقط-ش
تلقي الاتحاد العماني لكرة اليد دعوة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة اليد يطلب فيها ترشيح عدد 2 مدربين من المدربين الوطنيين للمشاركة في دورة تدريبية خاصة لمنح رخصة التدريب للفئة (B) للمدربين الآسيويين التي ستقام عبر تقنية الاتصال المرئي خلال الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 24 اغسطس القادم وينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة اليد بالتعاون مع الاتحاد الكوري لكرة اليد وفق شروط معينة منها ان يكون المدرب المشارك حاصل على رخصة تدريب المستوى (C) على الأقل منذ سنة على الاقل واجادة اللغة الانجليزية كتابة وقراءة .
وقد قام الاتحاد العماني لكرة اليد بمخاطبة الأندية بهدف ترشيح المدربين الراغبين بالمشاركة في هذه الدورة وفق الشروط المحددة وعلى ضوئها سيتم اختيار عدد 2 من مدربين الذين تنطبق عليهم الشروط .
ويحرص دائما اتحاد اليد على الاهتمام بالمدربين الوطنيين وتأهيلهم بأفضل الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد الاسيوي لكرة اليد من اجل تأهيلهم والحصول على شهادات تدريبية تساهم في قيادة المنتخبات الوطنية مستقبلا.
كما تلقي الاتحاد العماني لكرة اليد ايضا دعوة من الاتحاد الآسيوي لكرة اليد يبلغة فيها برغبة عقد دورة تدريبية لصقل وتاهيل المحاضرين الآسيويين عن بعد خلال شهر اغسطس القادم بواقع عدد 2 محاضرين من كل اتحاد من الاتحادات الآسيوية وفق الشروط التي حددها الاتحاد الاسيوي منها يان يكون سنة 35 سنة و اجادة اللغة الانجليزية كتابة وقراءة ويفضل بان يكون حاصل على درجة البكالوريوس ولدية خبرة 12 سنة على الاقل في التدريب المحلي أو 6 سنوات على الاقل في تدريب المنتخبات الوطنية .
وقد قام اتحاد اليد بتعميم هذه الرسالة الى الاندية بترشيح من لدية الرغبة بالمشاركة في هذه الدورة لكي يكون محاضرا اسيويا .