132 فائزًا في سحوبات "حصاد" بنك عمان العربي

مؤشر الأربعاء ٠٨/يوليو/٢٠٢٠ ٢٢:٢٩ م
132 فائزًا في سحوبات "حصاد" بنك عمان العربي

مسقط-ش

أعلن بنك عُمان العربي عن أسماء الفائزين في سحوبات برنامج التوفير حصاد لشهر مايو، والتي شهدت فوز 132 من زبائن البنك بجوائز تراوحت بين 500 ر.ع لـ 95 فائزًا من كافة الفروع، و 100 ر.ع لعشرة فائزين في سحوبات الأطفال تحت 18 عامًا، و 100 ر.ع لعشرين فائزًا في فئة الشباب بين 18 و27 عامًا، و500 ر.ع لخمسة فائزين في سحوبات تحويل الراتب، إلى جانب فائزين اثنين بجائزة 10,000 ر.ع لأصحاب حسابات إيليت والتي كانت من نصيب فرعي البنك في كل من الخوير والمنترب.
وفي تعليقه على سحوبات شهر مايو، قال رشاد بن جعفر الشيخ، رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عُمان العربي: "لاحظنا خلال الأشهر القليلة الفائتة أن مستويات الإنفاق لدى زبائننا قد تراجعت بعض الشيء نتيجة الوضع الحالي وما صاحبه من إغلاق للأسواق، الأمر الذي انعكس إيجاباً على صعيد الإدخار الذي ارتفعت مستوياته خلال هذه الفترة، ومع إعادة فتح الأسواق مؤخراً، نتمنى أن يستمر زبائننا بهذه العادة الحميدة ويرشدون إنفاقهم بشكل أكبر، حيث أن الإدارة المالية السليمة للإنفاق، تنعكس إيجاباً على صعيد الاستقرار المالي في المستقبل، وهو الأمر الذي يعمل بنك عُمان العربي وبرنامج التوفير حصاد على نشر الوعي حوله باستمرار. وبالنيابة عن البنك، أتمنى للجميع دوام الصحة والعافية والتحلي بالقوة والشجاعة لتجاوز هذه الأوقات الصعبة علينا جميعاً".
وتقدم النسخة الجديدة من برنامج التوفير حصاد فرصًا شهرية لزبائن البنك للفوز بجائزة بقيمة 500 ريال عماني شهريًا ترتفع إلى1000 ريال عماني كل ثلاثة أشهر لـ95 فائزًا بواقع فائز واحد على الأقل من كل فرع. بالإضافة إلى جائزة 100 ريال عماني لـ 10 فائزين من أصحاب حسابات الأطفال الذين هم أقل من 18عامًا، وجائزة بقيمة 100 ريال عماني لـ 20 فائزًا من أصحاب حسابات الشباب الذين هم ما بين 18 و27 عاماً، إلى جانب فائزين اثنين في السحب الشهري الخاص بزبائن إيليت بجائزة قدرها 10,000 ريال عماني والتي سيتم استبدالها بجائزة كبرى بقيمة 50,000 ريال عماني من نصيب فائز واحد من زبائن إيليت في سحب خاص شهري يونيو وديسمبر. وتضاف إلى هذه الجوائز، جائزة كبرى للفروع بقيمة 25,000 ريال عماني لفائز واحد عبر شبكة فروع البنك نهاية كل ثلاثة أشهر.
كما أضاف البرنامج هذا العام فئة جديدة في السحوبات مخصصة لهؤلاء الذين تتحول رواتبهم الشهرية لبنك عُمان العربي، حيث سيحصل 5 فائزين شهرياً على جائزة بقيمة 500 ريال عماني لكل منهم. فضلاً عن ذلك، كافة المشمولين ضمن فئتي الأطفال والشباب، سيحصلون على هدية مضمونة في ذكرى ميلادهم من بنك عُمان العربي الذي يُعد الوحيد الذي يقدم هذه الهدايا لزبائنه من الشباب إلى جانب العديد من المزايا الحصرية الأخرى التي تناسب نمط حياتهم.
وأضاف رشاد: "نحن سعداء بنتائج سحوبات شهر مايو، ونتطلع لسحوبات شهر يونيو (منتصف العام) والتي ستتم خلال الأيام المقبلة وستشهد فوز أحد سعداء الحظ من حاملي حسابات إيليت بجائزة بقيمة 50 ألف ريال.