السبت، ١٥ أغسطس، ٢٠٢٠

إقتصاد

الموج يدشن التمويل المباشر لمجموعة من المنازل الجاهزة للتسليم

الأحد، ١٢ يوليو، ٢٠٢٠ | 18:44

المزيد من الصور
مسقط-ش

دشن الموج مسقط الذي يعتبر اليوم أبرز مشاريع المجمعات السياحية المتكاملة بشراكة بين القطاعين العام والخاص تضم شركة ماجد الفطيم العقارية الإماراتية وشركة عمران وشركة تنمية، برنامجاً جديداً يتيح إمكانية الشراء والدفع بعد الانتقال إلى المنازل العصرية والحصرية المتاحة للتسليم، وذلك بدون فوائد لفترة زمنية محدودة وذلك تسهيلاً على المشترين والمستثمرين في امتلاك منزل الأحلام ضمن مجتمع عصري نابض بالحياة.

ومن خلال هذا البرنامج أصبح بإمكان الموظفين والعائلات والمستثمرين وجميع الراغبين في العيش ضمن مجتمع الموج مسقط شراء منزل الأحلام مقابل دفعة مقدّمة 50% فقط من سعر الشراء، والانتقال مباشرة إلى ما يختارونه من بين الشقق والمنازل المزدوجة المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث، وجميعها تقع في مواقع حصرية ذات إطلالات فريدة، من بينها منازل "غدير" وشقق "جمان واحد" و"الجنائن" التي تتميز بجمالية التصميم العصري، ولمسات الأناقة والفخامة، والتناغم بين مساحات المعيشة الداخلية والخارجية، إضافة إلى المرافق عالمية المستوى ضمن الموج مسقط الذي يشكل المجتمع الأكثر حيوية في سلطنة عُمان.

يعتبر برنامج الموج مسقط للتمويل المباشر الأول من نوعه، إذا يكتفي المشتري بتقديم دفعة مقدّمة بنسبة 50% فقط من قيمة الشراء والانتقال مباشرة إلى المنزل، ثم يمكن تقسيط المبلغ المتبقي من خلال البرنامج التمويلي على مدى ثلاث سنوات بدون فوائد.

وتزامنا مع تدشين هذا البرنامج، قال الفاضل ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "لاحظنا من خلال مراقبة السوق في النصف الأول من عام 2020م أن هناك توجهاً متزايداً لشراء المنازل وتملّكها بدلاً من الاستئجار والدفع الشهري، وذلك من أجل تعزيز الشعور بالاستقرار الأسري والاستفادة من العيش ضمن مجتمع متكامل والاحتفاظ بالعقار كاستثمار ذا قيمة عالية على المدى البعيد. ومع خلال برنامج الدفع الجديد، نهدف إلى إتاحة فرصة التملك العقاري لأكبر شريحة من العائلات والمستثمرين، ونؤكد كذلك على القوة المتجذرة للسوق العقاري العُماني وجاذبية السلطنة بشكل عام كوجهة مثالية للعيش والاستثمار".

وتابع الشيباني بقوله: "إن هدفنا في الموج مسقط هو تقديم خيارات عقارية راقية وعصرية للسكن والاستثمار تناسب مختلف الأذواق، وقد عززنا جاذبية هذه الخيارات العقارية من خلال الحلول التمويلية الجديدة. فلماذا قد يدفع المرء إيجاراً شهرياً إذا كان بإمكانه امتلاك منزله بالكامل في مجتمع الموج مسقط النابض بالحياة"؟

وتتنوع المنازل المتاحة للتسليم بين الشقق المطلة على المرسى بغرفة نوم واحدة، وبين المنازل المزدوجة بثلاث غرف، وهي بذلك تناسب مختلف احتياجات الساكنين وأذواقهم، فضلا عن القيمة المضافة المتمثلة في التصميم العصري المستدام، وسهولة الصيانة، والقيمة طويلة الأجل، والمرافق الترفيهية الأفضل في السلطنة. كما يستفيد سكان الموج مسقط من قربهم من مجموعة واسعة من مرافق الترفيه والضيافة بأفضل المقاييس العالمية، إلى جانب ملعب الجولف العالمي والمرسى البحري الواسع، وتنوع خيارات التسوق والترفيه والاستجمام والرياضات البحرية، والعيش بنمط حياة عصري يلبي طموحاتهم ويحقق أحلامهم ويعزز نموهم وتقدمهم.

فيديو

معرض الصور