البنك الأهلي يقدم برنامج "القرض المريح"

مؤشر الثلاثاء ١٤/يوليو/٢٠٢٠ ٢٢:٠٣ م
البنك الأهلي يقدم برنامج "القرض المريح"

مسقط-ش

يقدم البنك الأهلي – البنك الأسرع نموا في السلطنة –برنامج فريد من نوعه يدعى "القرض المريح" وذلك تلبية لاحتياجات زبائنه المتنوعة، حيث يمكّن البرنامج زبائن البنك من تحقيق احلامهم بما في ذلك امتلاك بيت الأحلام ومساعدتهم في كافة الخطوات والإجراءات التي تساهم في تحقيق هذا الحلم.
يتيح برنامج "القرض المريح" للزبائن الحصول على قرض شخصي وقرض السيارة حتى 120 شهرًا (10 سنوات) وقرض منزلي حتى 300 شهرًا (25 عامًا). والمثير للاهتمام في هذا البرنامج هي فترة السماح، والتي تمتد إلى الأشهر الثلاثة الأولى من مدة القرض وعدم سداد أي دفعة خلالها. حيث سيتيح هذ البرنامج للزبون الاريحية في السداد (90 يوم بدون دفعات أقساط، 90 يوم بدون دفعات فوائد و 90 يوم بدون دفعات رسوم تأمين).يستهدف البرنامج زبائن التجزئة وتحويل الراتب ، ويهدف إلى توفير خدمة مريحة وخالية من المتاعب للزبائن الذين يسعون للحصول على قرض لأغراض متنوعة.
وتعليقًا على البرنامج ، قال منير البلوشي، مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي "يتطلع البنك الأهلي دائمًا إلى تقديم برامج جديدة وعروض منتجات لزبائنه، وبرنامج "القرض المريح" ماهو إلا برنامج آخر من برامج البنك الأهلي ، ويأتي تزامنا مع نمط حياة زبائن التجزئة لدينا ويوفر لهم قيمة مضافة. حيث يهدف البرنامج إلى الاقتراب من زبائننا ومواءمته مع احتياجاتهم المالية اليومية وتوفير الأريحية لهم في سداد القرض".
وأضاف "سوف يسعد الزبائن بهذا البرنامج حيث يقدم قرضًا شخصيًا وقرض السيارة لغاية 120 شهرًا وقرضًا سكنيًا لغاية 300 شهراً لتلبية رغبات زبائن البنك واحتياجاتهم السكنية من جميع الفئات والشرائح، مع هذا البرنامج المصمم خصيصا لراحتهم"