عُمان المعرفة تدشن ندوات افتراضية

مؤشر الثلاثاء ١٤/يوليو/٢٠٢٠ ٢٢:١٣ م
عُمان المعرفة تدشن ندوات افتراضية

مسقط-ش

دشنت عُمان المعرفة سلسلة من الندوات الهادفة إلى إثراء المجتمع بالمعرفة، وتعزيز المهارات وتعزيز الوعي بالعديد من الجوانب المتعلقة بالحياة الشخصية والمهنية. وفي ظل الجائحة التي يواجهها العالم اليوم، توجهت المنصة الرائدة إلى الفضاء الرقمي لضمان تواصل مسيرة مشاركة المعرفة، وتركز حالياً على الحياة بعد كوفيد-19 إلى جانب مواضيع أخرى مبتكرة له علاقة مباشرة بالمجتمع.
وتتعاون عمان المعرفة في هذه الندوات مع طائفة واسعة من المهنيين والأكاديميين والقادة والخبراء من مختلف القطاعات والصناعات وربطها بالوضع الراهن وكيفية سبر التحديات التي فرضتها الجائحة. ومن بين المواضيع التي تتطرق إليها الندوات مواضيع الصحة والرفاه الشخصي، وتأثيرات التقنية، والتوجه نحو التعليم الرقمي، وتحديات ريادة الأعمال. وجميع الندوات متاحة لمشاركة الجميع عبر هواتفهم وأجهزتهم الرقمية.
وأبدت إسراء العجمية، رئيسة ندوات عُمان المعرفة، تفاؤلها بالبصمة الإيجابية بعيدة المدى لهذه الندوات على المجتمع وقالت: "مع بدء إجراءات تخفيف القيود التي فرضتها جائحة كوفيد19 لاحظنا وجود توجس بشأن عودة الحياة الطبيعية أو بشكل الحياة الطبيعية بعد الجائحة. وبدورنا في عمان المعرفة سنعمل على مشاركة المعرفة والمقترحات التي تعين على تجاوز هذه المخاوف ومساعدة الأفراد على اكتساب مهارات جديدة ملائمة للمرحلة الحالية والمستقبلية. وبهذا نسهم في دعم مشاركة المجتمع في تحقيق الرؤية الوطنية لتجاوز تحديات هذه الجائحة". وتأتي هذه الندوات تماشياَ مع رؤية حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله- نحو تحقيق رؤية عمان 2040 من خلال تعزيز المعرفة والمهارة.
تجدر الإشارة بأن الندوات تقام مرة واحدة كل أسبوعين، وذلك يوم الأحد من الساعة 07:30 ولغاية الساعة 08:30 مساءاً، ويمكن للجميع التسجيل لحضور هذه الندوات على موقع عمان المعرفة www.knowledgeoman.com/register