الأربعاء، ١٢ أغسطس، ٢٠٢٠

لايف ستايل

هواتف سامسونج Galaxy S20..تقنية عصرية..مذهلة..مبهرة

الثلاثاء، ٢٨ يوليو، ٢٠٢٠ | 13:48

Galaxy S20 Ultra 5G Main

المزيد من الصور
Galaxy S20 Ultra 5G Main
Galaxy S20 5G Series
التقاط صور بدقة وجودة مذهلتين
S20 Ultra 5G Galaxy / Galaxy S20
مسقط- الشبيبة

في كل يوم تبهر سامسونج زبائنها وعشاق العلامة جالاكسي بمجموعة من التقنية المتطورة لدى هواتفها الذكية..وهذه المرة أطلقت سامسونج سلسلة هواتف جديدة Galaxy S20 والتي تتضمن Galaxy S20 وGalaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra والتي تتميز بخاصية تصوير الڤيديو بدقة 8K المتطورة والمبتكرة والتي ستطور طريقتك وتجربتك في تصوير الڤيديو والتقاط الصور الفوتوغرافية، إلى جانب تقنية 5G التي ستسرع طريقتك في مشاركتها. أضف إلى ذلك نظام الحماية Samsung Knox، والبطارية الذكية، والمعالج القوي، وسعة التخزين الهائلة، فمع هواتفGalaxy S20 ستكتشف عالما جديدا لهواتف المحمول.

القادم هو..الجيل الخامس

صممت سلسلة هواتف Galaxy S20 الذكية لمواكبة مستقبل الاتصالات، فقد تم تزويد جهازي Galaxy S20+ و Galaxy S20 Ultra بقدرات اتصال الجيل الخامس 5G ، لتكون على موعد مع تجربة ممتعة تفوق كل التوقعات من خلال الاستمتاع بالبث المباشر ومحادثات الڤيديو السلسة مع من تحب، والقدرة على إنشاء محتوى بتقنية الواقع المعزز، ومشاركة الألعاب بسرعات عالية دون أي تأخير.إن ذلك يضفي على لحظاتك المتعة.

هذه كاميرا ..لكنها بقدرات هائلة

الكاميرا هي العمود الفقري في الهواتف واصبح لاغنى عنها ..ولذلك تقدم سلسلة هواتف Galaxy S20 الجديدة كاميرا خارقة لا مثيل لها تجمع بين القدرات الفائقة للذكاء الاصطناعي والمزايا الاستثنائية لأكبر مستشعر للصور من سامسونج على الإطلاق، لتمكن المستخدمين من التقاط صور بدقة وجودة مذهلتين.
دقة الكاميرا تبدأ من 64 ميغابيكسل في هاتفي Galaxy S20 وGalaxy S20+ وتصل إلى MP 108 في هاتف Galaxy S20 Ultra

حتى 100 مرة..ستعرف معنى تكبير المشهد

تتميز مجموعة الهواتف الجديدة بتقنية Space Zoom التي تمكن المستخدمين من تقريب المشهد حتى 100 مرة بدقة فائقة، وتصوير العالم بأقصى جودة ممكنة، في أي وقت من اليوم وفي أي بيئة دون أن يؤثر ذلك على جودة الصور ونقائها.



وفي وضع الإضاءة المنخفضة، يعمل نظام الكاميرا الاحترافية على التقاط عدة صور دفعة واحدة، ومن ثم جمعها في صورة مبهرة دون أي تشويش يذكر، وبفضل مستشعرات الصور الأكبر حجما وتقنية الذكاء الاصطناعي، ستلاحظ أن التحول إلى الوضع الليلي يتيح لك تصوير مشاهد ليلية أكثر وضوحا.

ڤيديو بدقة 8K أشبه بفلم

بالإضافة إلى الصور المذهلة، تمكنك هذه الكاميرا من تصوير مقاطع ڤيديو مذهلة أيضا بدقة 8K، وبفضل ميزة Super Steady يمكن للمستخدمين تصوير البيئة المحيطة بهم بألوان حقيقة وجودة فائقة، لتبدو مقاطع الڤيديو الأكثر وضوحا، كما يعمل الموازن الأكبر حجما والمثبت anti-rolling على موازنة حركة الكاميرا كي لا تظهر صورتك مشوشة وغير ثابتة، بل في منتهى الانسيابية.

ايضا هناك طريقة جديدة كليا لالتقاط صور فوتوغرافية، فعند تصوير الڤيديو بدقة 8Kيمكنك تحويل كل مشهد ڤيديو إلى صورة عالية الوضوح بدقة 33MP تضمنت الأمن السيبراني والقيمة المضافة.، حيث يمكنك تقريبها كما تشاء وستبقى واضحة لتنعم بلقطات العمر.


بطارية لن تخذلك..إنها تدوم.. وتدوم

لطالما أشتكى الجمهور من البطاريات في مختلف الهواتف لكن أجهزة Galaxy S20 تمتاز ببطاريات قوية تصل قدرتها إلى mAh 5000 وهي أيضا ذكية إذ تتأقلم مع العادات التي تتبعها مع الهاتف المحمول، من أجل توفير الطاقة والاستمرار لأطول فترة ممكنة بمجرد شحنها مرة واحدة.

مخزن للصور..سعة لاتضاهى

تم تصميم هواتف Galaxy S20| S20+| S20 Ultra على أساس الكاميرا القوية، لذلك تم تزويدها بسعة تخزين هائلة لحفظ ڤيديوهاتك وصورك عالية الوضوح تمكنك من الاحتفاظ بها على الهاتف لبقية حياتك، تبدأ من GB128 لسعة التخزين الداخلية لتصل إلى GB512، كما يمكنكم زيادة سعة الذاكرة عبر بطاقة microSD لتصل إلى 1.5TB وهو ما يجعل من الهاتف مخزنا للصور يضاهي بسعته أي جهاز لاب توب

.


يتوفر هاتف Galaxy S20 Ultra 5G بلون جديد وهو أبيض كلاود ويتوفر هاتف +Galaxy S20 بلونين جديدين، أزرق كلاود وأحمر كلاود وإن قمت بشراء أي منها الان ستحصل مجاناً على سماعة +Galaxy Buds بقيمة 52.9 ريال عماني ،يسري العرض حتى 31 يوليو 2020 لتعرف المزيد قم بزيارة https://www.samsung.com/ae_ar/offer/galaxy-promotion/

فيديو

معرض الصور