السبت، ١٥ أغسطس، ٢٠٢٠

إقتصاد

"إدارة عمران"تستعرض الأطر التشغيلية والإستراتيجية العامة

الأربعاء، ٢٩ يوليو، ٢٠٢٠ | 17:20

مسقط-ش

عقد مجلس إدارة مجموعة عُمران - الذراع الحكومي التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة – بتشكيله الجديد أول إجتماع له برئاسة المهندس محمد بن سالم البوسعيدي، رئيس مجلس الإدارة، وذلك في المقر الرئيسي للمجموعة بمدينة العرفان وبحضور كافة أعضاء المجلس الذي تم تشكيله مؤخراً من قبل جهاز الاستثمار العُماني في إطار المراجعة الشاملة للشركات المملوكة للدولة.

وعبر مجلس الإدارة عن شكره وتقديره لأعضاء مجلس الإدارة السابق على الجهود التي بذلوها خلال فترة عضويتهم في مجلس الإدارة والتي ساهمت بدفع عجلة النمو لمجموعة عُمران متطلعين إلى مواصلة العمل لتعزيز دورها في دعم التتنويع الاقتصادي بإعتبارها من الشركاء الاستراتيجيين في الرؤية المستقبلية عُمان 2040، ومضاعفة مساهمتها في تحقيق الأهداف الوطنية الطموحة جنباً إلى جنب مع الشركاء في القطاع السياحي والقطاعات الرئيسية الأخرى.

وخلال الاجتماع قدمت الإدارة التنفيذية لمجموعة عُمران عرضا شاملا لمجلس الإدارة حول الاستراتيجية العامة للمجموعة من منطلق دورها الرائد كذراع وطني محفز للتنمية والاستثمار في القطاع السياحي المتنامي في السلطنة. كما اطلع المجلس على الأطر التشغيلية والتقارير الخاصة بأعمال المجموعة، الى جانب الدور المحوري الذي تقوم به لتطوير المشروعات الكبرى وتحفيز الاستثمارات وإرساء أصول الضيافة التي تستلهم التراث الثقافي والطبيعي المتفرد للسلطنة.

فيديو

معرض الصور