الأحد، ٩ أغسطس، ٢٠٢٠

لايف ستايل

استثمر أيام الإغلاق في QuizLive

الأربعاء، ٢٩ يوليو، ٢٠٢٠ | 17:47

مسقط - ش

في مبادرة مبتكرة للاستفادة من أيام الإغلاق بطريقة مثمرة ومسلية في نفس الوقت، قامت شركة الرابطة الحديثة للدعاية والإعلان (Nexus Novel Advertising)، مسقط، سلطنة عمان، بتصميم مسابقة مباشرة عبر الإنترنت بعنوان "#QuizLive"، سيتم إجراؤها باللغة الإنجليزية بداية من 21 أغسطس فصاعدا. المسابقة مفتوحة للجميع، وسيبدأ التسجيل للمسابقة في 24 يوليو 2020 على موقعها الإلكتروني http://nnaquizlive.com/ . للمشاركة في المسابقة يتعين على كل فريق، مكون من شخصين فقط، دفع رسوم الاشتراك وقدرها 10 ريال عماني/26 دولار أمريكي.

تم تصميم مسابقة #QuizLive بطريقة تساعد الفرق المتنافسة على المشاركة في المسابقة بكل أريحية وهم في بيوتهم، وسيكون الاختبار مباشرا وتفاعليا على منصة مؤتمرات الفيديو "زووم" (Zoom)، والمسابقة دولية بطبيعتها ومفتوحة لجميع الجنسيات والأعمار وللجنسين.

وبحسب المنظمين، ستجري المنافسات التمهيدية للمسابقة يوم الجمعة الموافق 21 أغسطس الساعة 4:30 عصرا بتوقيت عمان؛ على أن تتم التصفيات نصف النهائية يوم السبت الموافق 22 أغسطس الساعة 4:30 عصرا بتوقيت عمان؛ والتصفيات النهائية يوم الجمعة الموافق 28 أغسطس بداية من الساعة 4:30 عصرا بتوقيت عمان فصاعدا.

قال مدير شركة الرابطة الحديثة، موبين بيج: "تهدف هذه المسابقة إلى مساعدة المقيمين في سلطنة عمان على تعزيز وعيهم العام وتحديث معرفتهم بالشؤون الحالية واستغلال أيام الإغلاق بطريقة مثمرة. والجميع مدعوون للمشاركة في هذه الفعالية المفعمة بالحيوية والتي سيحصل الفائزون فيها على جوائز مثيرة. إن فلسفتنا هي الاستمتاع بفعاليات ’تعليمية’ لجميع الفئات العمرية، ونعدكم بالاستمتاع بفعالية مثيرة ومثمرة، لذا فقد حان الوقت لإطلاق العنان لتفكيرك".

وسيستضيف هذه المسابقة منظم المسابقات الشهير مورلي بيلاي، وهو ليس غريبا على عمان، فقد كان مقيما في مسقط في الفترة من عام 1999 حتى عام 2019، وخلال فترة إقامته في مسقط، أجرى مورلي أكثر من 200 مسابقة، ومنذ عودته إلى الهند أنشأ مشروعه "LetsGetQuizzical" الذي يجري من خلاله مسابقات للمدارس الرائدة ونزل الشباب والشركات والمجموعات الخاصة في مسقط ودبي وسنغافورة والولايات المتحدة وكندا والهند وغيرها.

ستغطي مسابقة #QuizLive موضوعات متنوعة مثل الترفيه والرياضية والموسيقى والأدب والتاريخ والجغرافيا والتكنولوجيا وما إلى ذلك، مع التركيز بشكل أكبر على المحتوى السمعي البصري.

تشتهر شركة الرابطة الحديثة بنهجها المبتكر في إدارة الفعاليات، وهي تعد وكالة الإعلان المتكاملة الرائدة في سلطنة عمان، وتهدف إلى تعزيز مشاركة المستهلكين من خلال الحملات الرقمية.

للاستفسار: يرجى المراسلة عبر الواتساب على الرقم: +968-99440826

أو راسلنا بالبريد الإلكتروني على: [email protected]

فيديو

معرض الصور