الأربعاء، ١٢ أغسطس، ٢٠٢٠

رياضة

توخيل:مبابي لن يلعب مباراة الغد أمام ليون

الخميس، ٣٠ يوليو، ٢٠٢٠ | 22:25

مبابي

باريس-وكالات

لم يفقد توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، الأمل في إمكانية لحاق كيليان مبابي، بمواجهة أتالانتا، يوم 12 أغسطس المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "بالتأكيد مبابي لن يلعب مباراة ليون غدًا الجمعة، في نهائي كأس الرابطة، لم أتحدث إليه ولكنه ينفذ برنامجه العلاجي".

وأضاف "نعم الأمل موجود، ولكن الفترة قصيرة جدًا، ليس لدي أي شيء لأقوله، ولكن كل يوم يمر على مبابي مهم، من أجل تحقيق معجزة".

وأصيب مبابي بالتواء في كاحل القدم اليمنى خلال مباراة سانت إيتيان، يوم الجمعة الماضي، في نهائي كأس فرنسا، وأعلن النادي الباريسي حاجته للتعافي لمدة 3 أسابيع.

وتابع توخيل "لا يمكن التعامل مع مواجهة ليون أنها إعداد للقاء أتالانتا، نهائي الكأس تحد كبير ونسعى للفوز به لاكتساب المزيد من الثقة، وبالتأكيد مبابي لديه تأثير كبير ومهم، لكن أتمنى الوصول لحل في التدريبات".

وشدد "مواجهة ليون ستكون صعبة فهو فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا، لذا يجب الاستعداد بكل جدية".

وأشاد توخيل بالثنائي فيراتي وإيكاردي، مشيرًا إلى أن لاعب الوسط الإيطالي دوره محوري في وسط الملعب، وتركه على مقاعد البدلاء في مواجهة سانت إيتيان، كان قرارا صعبا، مضيفا "بعودة فيراتي لا مجال للخوف أو القلق".

واستطرد "إيكاردي قوي جدًا، لا يهمني معدل لمسه للكرة، فهو مهاجم صبور ولاعب منضبط ومهم، ومثل أي مهاجم يريد تسجيل الأهداف".

وأتم "نعم سنواجه أزمة مع ارتفاع درجات الحرارة، ولكنها ستؤثر على الفريقين، علينا التأقلم وشرب المزيد من المياه".

فيديو

معرض الصور