رونالدو ربما لن يشارك مع يوفنتوس في مواجهة روما بالدوري الايطالي

الجماهير السبت ٠١/أغسطس/٢٠٢٠ ٠٥:٣٤ ص
رونالدو ربما لن يشارك مع يوفنتوس في مواجهة روما بالدوري الايطالي

تورينو-وكالات
أثار ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، حالة من الشك حول مشاركة هداف الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المباراة الأخيرة بالدوري الإيطالي أمام روما.
وتوج يوفنتوس بلقب الاسكوديتو قبل نهاية المسابقة بجولتين، بينما يستعد لخوض المباراة الأخيرة أمام روما، اليوم السبت، بملعب أليانز ستاديوم في الجولة 38 من المسابقة.
وقال ساري، خلال المؤتمر الصحفي: "سنرى كيف يعمل رونالدو، لكنه من بين اللاعبين الذين لعبوا أكثر، لذلك علينا أن نناقش ذلك مع الطاقم الطبي ونرى كيف يشعر".
، هناك فرصة جيدة جدًا ليكون جاهزًا في دوري الأبطال، أما ديبالا فيعمل مع الطاقم الطبي، وهم أخبروني أن عملية تعافيه تسير على ما يرام لكنني لا أعرف متى سيعود".
وعن تشكيل مباراة اليوم ، أوضح ساري: أولئك الذين يحتاجون إلى الراحة سنسمح لهم بذلك، وأولئك الذين يمكنهم اللعب سيتواجدون في الملعب".
وتابع: "لم أكن أشكو من جدول المباريات، لكنني أشرت فقط إلى حقيقة أننا لعبنا 5 مباريات في 12 يوما، أنا على دراية كاملة بالصعوبات في وضع جدول المباريات في هذه الظروف، لكنني لم أكن أحاول تغيير أي شيء، قلت إنه علينا التكيف مع الوضع".
وواصل: "روما؟ أتمنى أن أرى فريقين ليس عليهما ضغوط ويمكنهما لعب كرة قدم فقط، لقد قمنا مؤخرًا بتحسين الكثير في نهجنا والضغط بقوة والحفاظ على الاستحواذ، لكن مع احترام خصائص اللاعبين، وبالنظر لأنه الموسم الأول لي في يوفنتوس، أنا راضٍ عنه، على الرغم من وجود هامش كبير للتحسن".