"الصحفيين العمانية" تعرب عن تضامنها مع نقابة محرري الصحافة اللبنانية

بلادنا الخميس ٠٦/أغسطس/٢٠٢٠ ٠٢:٠٧ ص
"الصحفيين العمانية" تعرب عن تضامنها مع نقابة محرري الصحافة اللبنانية

مسقط - الشبيبة

تعرب جمعية الصحفيين العمانية عن تضامنها مع نقابة محرري الصحافة اللبنانية وجميع أعضاءها المنتسبين إليها في حادث الانفجار الأليم الذي وقع يوم أمس بمرفأ بيروت ، والذي أدى إلى تدميرٍ هائلٍ نتجت عنه أضرارٌ بالغةٌ في البشرِ والحجر .

وتعبر الجمعية عن ألمها وحزنها الشديدين لما أصاب الشعب اللبناني الشقيق جراء ذلك الانفجار المروع، وتنعي الضحايا الذين قضوا فيه وتسأل الله العلي القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

كما تبدي تعاطفها مع الزملاء الصحفيين اللبنانيين الذين أصيبوا ومن تعرضت أملاكهم للضرر، وللمؤسسات الصحفية التي تعطلت عن العمل .

وتتطلع جمعية الصحفيين العمانية أن تتجاوز الدولة اللبنانيه وشعبها الشقيق هذه المحنة، وتعبر إلى مرافئ الأمان كما هي عادة اللبنانيين في تاريخهم الطويل وحضارتهم المشرقة .

كما تأمل أن تعود الصحافة اللبنانية قريباً إلى دورها الرائد وهي بكامل طاقتها لمواصلة رسالتها التي ساهمت في نهضة الصحافة العربية ، وأن تتعافى مما أصابها لتواصل دورها البناء في قيادة لبنان إلى غدٍ أكثر استقراراً واشراقا .

وأن تؤدي دورها الوطني في مساعدة الدولة اللبنانية في المرحلة المقبلة التي تحتاجها بكل تأكيد كأحد أهم الركائر في صناعة مستقبل الأجيال .