السلطنة تحقق 8 ميداليات في أول بطولة دولية "عن بعد" بالتايكواندو

الجماهير الأحد ٠٩/أغسطس/٢٠٢٠ ٢٠:٢٧ م
السلطنة تحقق 8 ميداليات في أول بطولة دولية "عن بعد" بالتايكواندو

مسقط-ش
حققت السلطنة انجازا في بطولة تاكافاران الدولية للتايكواندو المقامة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية و باشراف من الاتحاد الدولى للتايكواندو
وحصل لاعبو السلطنة المشاركين في هذه البطولة الدولية انجازا مشرفا بحصولهم على ثمان ميداليات ملونة .
وقال حارب العبدلي المشرف على اكاديمية المحترفين للتايكواندو ان السلطنة تشارك في هذه البطولة التي تقام لاول مرة عن بعد وذلك ايمانا منها باهمية الحضور والمشاركات الدولية التي لم توقف انشطتها نظرا لانتشار جائحة كورونا وقال العبدلي ان هذه البطولة التي تقام في الجمهورية الاسلامية الايرانية يشارك فيها اكثر من ١٥ دولة و بمشاركة نحو ٤٠٠ لاعب و لاعبة من مختلف الأعمار والاوزان. واضاف قائلا اننا في الاكادمية العمانية المحترفين للتايكواندو سعداء بتحقيق هذا الانجاز حيث حقق اللاعب يوسف العبدلي اقل من ١٤ عام على المركز الثانى في فئة وزن مابين ٢٥ الي ٣٥ كيلوجرام. اما في فئة اقل من ١٤ عام وزن ما بين ٣٥ الي ٤٥ فقد حقق الفريق المراكز الثلاثه وهم عبدالرحمن الجابري المركز الأول و ليث العبدلي المركز الثاني و عمر الاشخري المركز الثالث. و في فئة وزن بين ٤٥ الي ٥٥ فقد حقق اللاعب نبراس بن محمد الطوقي على المركز الثانى. أما في فئة اقل من ١٧ عام اقل من ٥١ كيلوجرام فقد حقق اللاعب فيصل على المركز الثالث و اخيرا في فئة اقل من ١٧ عام اقل من ٧٨ كيلوجرام فقد حقق سالم العبري المركز الأول و احمد الجابري المركز الثانى.
من جهته قال محمد بن هلال الطوقي مديرالفريق ان فريق الاكاديمية العمانية للمحترفين للتايكواندو حريص على تمثيل السلطنة خير تمثيل في المحافل الدولية فقد حقق هذا الفريق انجازات دولية في بطولات عالمية التي اقيمت في كوريا الجنوبية ومانشيستر و الفجيرة وبيروت وحاليا في ايران و طموحنا ان نواصل المشوار في تمثيل السلطنة وتحقيق انجازات ورفع أسم السلطنة عاليا .
وقال الطوقي نشكر مجلة مرشد على دعمها المستمر ورعايتها للبطولات التي تشارك فيها الاكاديمية كما نشكر كل من ساهم معنا في هذا الإنجاز الكبير من اولياء الامور و الطاقم الفنى و الاداري للفريق.