هيونداي تتبرع بـ 13.000 قطعة طبية للصحة

مؤشر الثلاثاء ١١/أغسطس/٢٠٢٠ ٢٠:٠٥ م
هيونداي تتبرع بـ 13.000 قطعة طبية للصحة

مسقط-ش

أعلنت شركة هيونداي موتور التبرع بمعدات طبية ومواد حماية شخصية بقيمة 2.4 مليون دولار أمريكي إلى الدول في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا في محاولة للمساعدة في التصدي لوباء كوفيد- 19.
والسلطنة واحدة من بين 37 دولة ستستفيد من مساهمة هيونداي بـ 13000 قطعة من الادوات التي من شأنها مساعدة العاملين في القطاع الطبي في الخطوط الأمامية والجمهور خلال هذه الأوقات غير المسبوقة.
تشمل المساهمة إلى السلطنة 10.000 كمامة للوجه و 3000 بدلة واقية لمساعدة البلاد في مكافحة كوفيد - 19.
وقال بيان صحفي للشركة أن المساهمة هي جزء من التزام هيونداي لدعم المجتمعات في المنطقة. سيتم توزيع جميع المعدات من قبل الحكومة والمنظمات غير الحكومية المعنية.
وفي الأسابيع الأخيرة ، ساعدت هيونداي المجتمعات في جميع أنحاء العالم من خلال التبرعات والمساهمة بالمعدات الطبية ومواد الحماية الشخصية.
وقال بانج سون جيونج نائب الرئيس بالمقر الرئيسي لشركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا: " لطالما كانت رعاية الإنسانية في صميم رؤية هيونداي ، وبعد أن ساعدنا المجتمعات في مختلف البلدان حول العالم ، نحن فخورون بالتوسع في دعمنا للبلدان في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الأكثر تضررا من الوباء.
وتعد مساهمات أدوات الحماية الشخصية خطوة أخرى إلى الأمام لإحداث فرق إيجابي ، ونعتقد أنه إذا عملنا معًا ، يمكننا التغلب على أي شيء.
واضاف:نأمل بصدق أن تساهم جهودنا في إحداث فرق في هذه المعركة. نحن ملتزمون بدعم المجتمعات في المنطقة ، ونأمل أن يساعد ذلك في ضمان سلامة ورفاهية الناس.
وقال"نعتقد أننا إذا بقينا معًا ، يمكننا التغلب على أي شيء. نأمل أن ينتهي هذا الوباء قريبًا ويمكننا مساعدة الناس على العودة إلى حياتهم اليومية ".
من بين مبادرات هيونداي لمعالجة كوفيد - 19على مستوى العالم ، تقديم إمدادات الطوارئ إلى المرافق الطبية في الصين ، وتقديم النقل المجاني للمسنين والمتخصصين في الرعاية الصحية في البرازيل ، وتوفير أسطول من مركباتها لنقل المتطوعين والزبائن الذين يعزلون أنفسهم في المملكة المتحدة.