اللجنة العمانية لسفينة شباب العالم تحتفي باليوم العالمي للشباب

بلادنا الثلاثاء ١١/أغسطس/٢٠٢٠ ٢٠:٤٥ م
اللجنة العمانية لسفينة شباب العالم تحتفي باليوم العالمي للشباب

مسقط - العمانية

تُطلق اللجنة العمانية لسفينة شباب العالم غدًا برنامج "حوار عبر البحار" وهو عبارة عن جلسات نقاشية رقمية لاستعراض تجارب الشباب من دول العالم المختلفةومبادراتهم المجتمعية في مجالات متعددة، احتفالًا باليوم العالمي للشباب الذي يوافق ١٢ أغسطس من كل عام.

وتهدف الحلقة الأولى من البرنامج التي تقام مساء غد إلى تسليط الضوء على المكاسب الفردية من جائحة كورونا من خلال مناقشة عدد من المحاور أبرزها تنظيم الوقت واستخدام التكنولوجيا وتحسين الأداء والإنتاجية والعوامل النفسية والمبادرات والعمل التطوعي ، من خلال استضافة عدد من الشباب من عدد من دول العالم.

وتماشياً مع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تقوم بها السلطنة والعالم أجمع للحد من انتشار جائحة كورونا فإن اللجنة ستنظم هذه الفعالية عبر وسائل التواصل عن بعد، تسهيلا للتواصل وتبادل المعلومات والآراء في ظل الظروف الراهنة.

يذكر أن اللجنة العمانية لسفينة شباب العالم تستعد لتنظيم عدد من الفعالياتالشبابية خلال الأشهر القادمة لإثراء الوعي الشبابي العماني، وإكسابهم الخبرات في مجالات متعددة، كما تقوم اللجنة بتكثيف الجهود الترويجية في وسائل التواصل الاجتماعي لجذب الشباب وحثهم على المشاركة والاستفادة من هذه المبادرات وذلك عبر حسابات اللجنة.