ميسرة تدشن خدمات للتمويل التجاري

مؤشر الأربعاء ١٢/أغسطس/٢٠٢٠ ٢٠:١٠ م
ميسرة تدشن خدمات للتمويل التجاري

مسقط -

دشنت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية خدمات التمويل التجارية ويعد منتج التمويل التجاري إضافة قيمة إلى مجموعة الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية التي تقدمها ميسرة لزبائنها من الشركات والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية، إذا سيتمكن الزبائن من الحصول على التمويل التجاري بسهولة مع سرعة الحصول على الموافقة، فضلًا عن مبلغ تمويل يصل إلى 500,000 ريال عماني مع فترة تمويل تصل إلى 15 سنة أو أكثر، وبإمكان الزبائن الذين تتراوح أعمارهم بين 18 سنة و 60 سنة الحصول على التمويل الذي يضمن تدفق إيرادات اضافية للعمانيين مع معدلات ربح تنافسية.
وفي تصريح له قال كمال بن حسن المرزع الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الإسلامية- ميسرة: "تقدم مسرة لزبائنها أفضل الحلول المصرفية والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وسيتيح منتج التمويل التجاري للزبائن فرصة تحقيق تطلعاتهم وامتلاك مشروع تجاري ناجح من خلال خيارات التمويل للمركبات التجارية والسلع والمعدات والعقارات، ومدة تمويل تصل إلى 15 عام بناء وفقًا لقرارات التنظيمية والسياسات المتبعة".
الجدير بالذكر أن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية دشنت منذ انطلاق عملياتها مجموعة من المنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تخدم شريحة واسعة من زبائنها، الأمر الذي انعكس ايجابًا على ردود الزبائن الكرام. وقد تمكنت النافذة الإسلامية من توسيع شبكة فروعها لتبلغ 10 فروع تغطي المناطق الرئيسية في محافظات مسقط وظفار والداخلية وشمال الباطنة وجنوب الشرقية والظاهرة.
يمكن الإطلاع على المزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات ميسرة عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.maisarah-oman.com أو الاتصال بمركز الاتصالات على الرقم 24775777.