عمانتل تطلق خدمة الطلب المسبق على جلاكسي Note20 و Note20 Ultra

مؤشر السبت ١٥/أغسطس/٢٠٢٠ ٢٠:٣٤ م
عمانتل تطلق خدمة الطلب المسبق على جلاكسي Note20 و Note20 Ultra

مسقط-ش

أعلنت عمانتل – الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة عن توفير أحدث ابتكارات سامسونج في عالم الهواتف الذكية Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra لمشتركيها وذلك اعتباراً من 23 أغسطس 2020 . كما أعلنت عمانتل عن العروض الحصرية التي ستقدمها لمشتركيها الذي يسجلون في خدمة الطلب المسبق للحصول على هاتفي Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra، والتي تشمل الحصول على سماعات Galaxy Buds+ وBuds Live على التوالي.
يأتي هاتفا Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra بتصميم أنيق ومميز مع خصائص وميزات فائقة القوة والأداء كما أنهما يتوفران بخيارات متنوعة من ألوان الميستيك الفريدة. وتم تزويد الهاتفان بأكبر شاشة عرض حتى الآن في سلسلةGalaxy Note ، لتوفير أداء أفضل، والارتقاء بتجارب المستخدمين الغامرة إلى مستويات جديدة من الجودة والكفاءة. ويتناسب الجهازن، بفضل تصميمهما المريح، مع احتياجات المستخدمين أثناء مشاهدة الفيديوهات أو عند ممارسة الألعاب المفضلة لديهم. كما يأتي الهاتفان مع قلم S Pen المحسن والأكثر تطوراً حتى الآن مع العديد من الميزات الجديدة، مما يمكّن المستخدمين من الكتابة بدقة استثنائية، تحاكي دقة القلم الحقيقي- وذلك لتحسين مستوى الكتابة اليدوية عند استخدام قلم S Pen مع خط منظم وواضح.
تعليقا على تدشين أحدث أجهزة سامسونج Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra ، قال محمد بن عمر الحكماني، مدير أول الخدمات الناشئة بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: " بالتزامن مع تدشين أحدث سلسة هواتف من سامسونج Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra ، يسعدنا الإعلان عن توفير أحدث أجهزة سامسونج Galaxy بنظام الدفع نقدا أو بأقساط شهرية ميسرة. يمكن لمشتركي باقتي طلب سلسلة هواتف سامسونج Galaxy Note20 بقسط شهري يبدأ من 13.250 ريال والحصول على سماعة Galaxy Buds Live أو Galaxy Buds+ مجانا والتي تصل قيمتها إلى 59.7 ريال. يمكن لمشتركينا في خدمة باقتي الطلب المسبق على أجهزة سامسونج Note20 الجديدة عبر الرابط www.omantel.om/ar/Samsung-note-20-Ultra "
وقال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "سنشهد قريباً إطلاق هاتفي Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra المبتكرين في المنطقة واللذين شهدا مستوى عال من الترقب والحماس من جانب المستخدمين مدفوعين بالرغبة للتعرف على ما تقدمه هذه الأجهزة من ميزات وخصائص جديدة. ومن الرائع حقاً رؤية مدى اهتمام عمانتل بتوفير أحدث أجهزتنا المبتكرة لمشتركيها، لمنحهم تجارب استثنائية مع مجموعة واسعة من الإمكانات والفرص، التي ترتقي بمستوى حياتهم وإنتاجيتهم".
ويأتي إطلاق هذين الجهازين الجديدين، بالتزامن مع التوجهات الجديدة من جانب المستهلكين حول العالم الذين باتوا يرغبون بالحصول على أجهزة قوية تساعدهم على تعزيز مستوى إنتاجيتهم لا سيما مع التوجه نحو العمل وإنجاز المهام عن بُعد. ويتميز كلا الهاتفين بمزايا مبتكرة مصممة لإحداث تحولات جذرية في حياة المستخدمين، وتعزيز قدرتهم على إنجاز مهامهم الوظيفية بشكل سلس ومريح، حيث سيستفيد مستخدمو أجهزة Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra بمزايا الحفظ التلقائي والمزامنة، والتي توفر لهم راحة بال إضافية فيما يتعلق بضمان عدم فقدان الوثائق والأعمال التي قاموا بانجازها. وساهم التعاون بين سامسونج ومايكروسوفت في تسهيل استخدام حواسيبهم المزودة ببرنامج Windows PC بشكل سلس على كلا الجهازين، ما سيؤدي إلى توفير العديد من المزايا التي تضمن لهم استمرارية الأعمال باستخدام الهواتف الذكية.
وعلى صعيد آخر، سيتمكن المستخدمون بفضل المزايا والإمكانات التي يوفرها هذين الجهازين، من عيش تجربة لعب غامرة، والانتقال إلى عالم جديد في مجال الألعاب المدعومة بتقنية الجيل الخامس. ومما لا شك فيه أن المزايا المتطورة في Galaxy Note20 Ultra، كتقنية محسن الألعاب المعزز بالذكاء الاصطناعي وتعزيز ميزة الاستجابة الصوتية عبر البلوتوث، بالإضافة إلى زمن الاستجابة بسرعة 240 هرتز، ستساهم في الارتقاء بتجربة الألعاب لمستخدمي هذا الهاتف.
وتوفر البطارية الذكية الكبيرة مع ميزة الشحن فائق السرعة طاقة تدوم ليوم كامل، عبر شحن الهاتف لمدة 30 دقيقة فقط، ما يعزز قدرة المستخدمين على إنجاز مهام متعددة على نحو أكثر سلاسة في جميع الأوقات.
كما يتميز Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra بنظام كاميرا احترافي، يشمل مجموعة من العدسات بما في ذلك العدسة الواسعة وعدسة التصوير عن بعد والعدسة فائقة الاتساع، مع مستشعر عالي الدقة للحصول على محتوى ابداعي بجودة فائقة. ويحتوي جهاز Note20 Ultra على شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز لتوفير تجارب مشاهدة ولعب أكثر سلاسة ومتعة. وسيستمتع مستخدمو الهاتفين بمستوى عال من الإنتاجية أثناء العمل، الذي سيمكنهم الاتصال بأجهزة الكمبيوتر وإجراء مهام متعددة بسلاسة، ونقل الملفات وتعديلها عبر الأجهزة المختلفة، وحتى الرد على إشعارات الهاتف.
وسيحصل مشتركو عمانتل الذين تقدموا بطلب مسبق للحصول على هاتف Galaxy Note20 Ultra على سماعات Buds Live ، بينما سيحصل الأشخاص الذين تقدموا بطلب مسبق للحصول على هاتف Galaxy Note20، على سماعات Galaxy Buds+ .